المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 04:29 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة

شاهد.. طالبان تعدم رجلين رميا بالرصاص أمام حشد من المتفرجين في ملعب كرة قدم

أعدمت حركة طالبان علناً رجلين أدينا بالقتل بإطلاق النار عليهما من الخلف أمام حشد من المتفرجين في ملعب كرة قدم بأفغانستان.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنه تم إعدام الرجلين بعدة طلقات نارية في الظهر في مدينة غزنة بعد أن قرأ مسؤول المحكمة العليا عتيق الله درويش بصوت عالٍ مذكرة الإعدام التي وقعها الزعيم الأعلى لطالبان هيبة الله أخونزاده.

وقال درويش إن هذين الشخصين أدينا بجريمة القتل، وبعد عامين من المحاكمة في محاكم البلاد، تم التوقيع على الأمر.

وتجمع آلاف الرجال في أحد الملاعب لمشاهدة عملية الإعدام