المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 06:27 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

يوتيوبر ليبي شهير يزور اليمن وينال إعجاب المواطنين

اليوتيوبر الليبي
اليوتيوبر الليبي

زار اليوتيوبر الليبي الشهير والممثل الكوميدي نبراس الدهاش اليمن في رحلة استكشافية لمدة عشرة أيام، حيث جال على عدة مدن ومناطق يمنية، ونشر فيديوهات وصوراً عن تجربته على قناته وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الدهاش في فيديو نشره على يوتيوب، إنه كان يحلم بزيارة اليمن منذ زمن طويل، وأنه سعيد بتحقيق حلمه، مضيفاً أنه وجد في اليمن "جمالاً لا يوصف وتاريخاً عريقاً وثقافة غنية وشعباً طيباً وكريماً".

وأظهر الدهاش في فيديوهاته بعض المعالم السياحية والتاريخية في اليمن، مثل قلعة صيرة في عدن، والبيت الأبيض في صنعاء، وسوق القات في تعز، والمسجد الكبير في إب، والمدينة القديمة في زبيد، والمناطق الجبلية في حضرموت، وغيرها من الأماكن الرائعة.

وأبدى الدهاش إعجابه بالمناظر الخلابة والطبيعة الساحرة في اليمن، داعياً متابعيه والسياح العرب والأجانب إلى زيارة اليمن والتعرف على جوانبه المختلفة، مؤكداً أن اليمن تستحق الزيارة والمجيء سيراً على الأقدام.

وكشف الدهاش عن أن له أصولاً يمنية قديمة، حيث قال في فيديو آخر: "جدي رحمة الله عليه كان يقول أن لدينا أصول يمنية قديمة، الآن تأكدت أن الرواية لربما تكون حقيقية، المعوز والجنبية اليمنية حي الله الرجال".

ونالت زيارة الدهاش لليمن استحساناً وترحيباً واسعاً من قبل المواطنين اليمنيين، الذين أبدوا سعادتهم وفرحهم بحضوره، واصفين إياه بالضيف العزيز والأخ الغالي، ومقدمين له الحفاوة والاستقبال وكرم الضيافة التي تميزهم.