المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 11:10 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل رضخت الشرعية؟ تفاهمات شفوية تنهي أزمة ‘‘طيران اليمنية’’ وبدء تسيير رحلات الحجاج عبر مطار صنعاء تيك توكر شهير .. القصة الكاملة لـ”سفاح التجمع” قاتل النساء في مصر إرسال قوة بريطانية ضخمة لمواجهة الحوثيين في البحر الأحمر رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو)

توقيع اتفاقية يمنية سعودية جديدة

من توقيع الاتفاقية
من توقيع الاتفاقية

وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية (KSrelief) اتفاقية تشغيل مركز الأطراف الصناعية بمحافظة مأرب، شمال شرق اليمن، بتكلفة أكثر من مليون دولار.
ووفق وكالة الأنباء الحكومية"سبأ"، فإن المركز وقع في مقره بالعاصمة السعودية الرياض، اتفاقية تعاون مع الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث لتشغيل مركز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل في محافظة مأرب، بقيمة إجمالية تبلغ 1.380 مليون دولار.


وبموجب الاتفاقية، ستقوم الجمعية بتقديم خدمات التأهيل الجسدي لذوي الاحتياجات الخاصة، وتركيب الأطراف الصناعية بأنواعها، وتوفير خدمة إعادة التأهيل للأطراف الصناعية ومتابعتهم المستمرة، فضلاً عن رفع قدرات الكادر الطبي والفني وتهيئته للتعامل مع الحالات النوعية، إضافة إلى الحد من هجرة الكوادر الطبية والفنية المتخصصة، ومن المقرر أن يستفيد من الاتفاقية ما مجموعه 4,854 شخصاً.