المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 09:27 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو) درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد ”هل تحول الحوثيون إلى داعش المذهب الزيدي؟ قيادي حوثي يوضح” فضيحة مدوية لرئيس الحوثيين ”مهدي المشاط” يفجرها عضو قيادي باللجنة الثورية: هذه قصتنا معه! (فيديو)

أنباء عن قصف حوثي على نقطة الشرعية في الطريق الرابط بين مارب وصنعاء بعد ساعات من فتحه ومقتل وإصابة عدد من الجنود

استهدفت مليشيا الحوثي، بقذائف الهاون، آخر نقطة للقوات الحكومية، في الطريق الرابط بين مارب وصنعاء، بعد إعلان الحكومة الشرعية فتح الخط الرئيسي.

وقال مستشار وزير الإعلام اليمني، أحمد المسيبلي، إن مليشيا الحوثي "استهدفت بالهاون جنود الأمن في أخر نقطة للشرعية على طريق مأرب صنعاء".

وأضاف أن الهجوم أسفر عن استشهاد "أحد الجنود وجرح ثلاثة آخرين".

ولم تصدر أي جهى رسمية حتى الآن توضيحًا بشأن تلك الأنباء، التي تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان عضو مجلس القيادة، اللواء سلطان العرادة، قد أعلن أمس الخميس، فتح طريق مارب صنعاء، من طرف واحد، لتخفيف معاناة المسافرين، وهو ما رفضته مليشيا الحوثي، وأعلنت فتح طريق فرعي من جهة صرواح.