الأحد 14 أبريل 2024 07:47 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟ القبض على مئات اليمنيين بعد اجتيازهم الحدود السعودية

عصابة مسلحة تقتحم عيادة طبيب شمال العاصمة صنعاء وتنهبها وتطلق النار على أخته (تفاصيل)


اقتحمت عصابة مسلحة عيادة طبيب شمال العاصمة صنعاء ونهبتها بعد ان اطلقت النار على المتواجدين داخل العيادة بينهم شقيقة الطبيب والتي اصيبت بجروح خطيرة .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني ان عصابة مسلحة اقتحمت عيادة الدكتور خالد ناجي الصرابي في حي شملان شمال العاصمة صنعاء والتي تشهد انفلات أمني غير مسبوق .
وأضافت المصادر ان العصابة اطلقت النار على المتواجدين داخل العيادة وتتسبب بإصابة شقيقه الطبيب وترويع النساء والأطفال الذين كانوا متواجدين داخل العيادة وخارجها .
وأكدت المصادر ان العاصمة صنعاء لم تعد آمنة بعد تعرض العشرات للقتل والاختطاف والنهب والذي كان اخرهم اختطاف مقتل أربعة اشخاص في حدة وحزيز وشميله واختطاف 6 فتيات في ظروف غامضة وسط مطالبات للحوثيين باحلال الأمن .
الجدير ذكره ان العصابات يتم اطلاق سراحها من قبل قيادات أمنية حوثية والتي تستلم مبالغ تتراوح بين 3- 8 مليون ريال مقابل إطلاق سراح القتله واقل منها لإطلاق سراح المتورطين في جرائم أقل عقوبة .