الإثنين 15 أبريل 2024 09:08 مـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مصادر مطلعة لـ”العربية” ترد على مزاعم مشاركة السعودية في اعتراض الهجمات الإيرانية على اسرائيل دوي انفجار في منزل الرئيس السابق عبدربه منصور هادي ومصدر يكشف السبب هل تصدق توقعاتها...العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف تُحذر من كارثة في اليمن وتحدد موعدها انقطاع خدمة الإنترنت في هذه المحافظة اليمنية الإفراج عن اليوتيوبر الصنعاني المعتقل لدى الانتقالي الجنوبي المسرحية مستمرة.. إسرائيل تكشف لإيران كيف سترد عليها وزير الخارجية يبحث مع فرنسا دعم الشرعية في كافة المجالات التنبؤات الجوية يحذر من امطار رعدية خلال الأيام المقبلة: هذا ما أظهرته الأقمار الصناعية تحركات عسكرية للشرعية في باب المندب وجزيرة ميون الميسري يظهر بصورة جديدة وهو يمضغ القات في هذا المكان تعليق الدراسة في محافظة يمنية إلى الأسبوع المقبل بسبب الأمطار الغزيرة المبعوث الأممي يعلن تعثر ”خارطة الطريق” للسلام في اليمن ويدق جرس الإنذار من ”عواقب وخيمة”

عصابة مسلحة تقتحم عيادة طبيب شمال العاصمة صنعاء وتنهبها وتطلق النار على أخته (تفاصيل)


اقتحمت عصابة مسلحة عيادة طبيب شمال العاصمة صنعاء ونهبتها بعد ان اطلقت النار على المتواجدين داخل العيادة بينهم شقيقة الطبيب والتي اصيبت بجروح خطيرة .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني ان عصابة مسلحة اقتحمت عيادة الدكتور خالد ناجي الصرابي في حي شملان شمال العاصمة صنعاء والتي تشهد انفلات أمني غير مسبوق .
وأضافت المصادر ان العصابة اطلقت النار على المتواجدين داخل العيادة وتتسبب بإصابة شقيقه الطبيب وترويع النساء والأطفال الذين كانوا متواجدين داخل العيادة وخارجها .
وأكدت المصادر ان العاصمة صنعاء لم تعد آمنة بعد تعرض العشرات للقتل والاختطاف والنهب والذي كان اخرهم اختطاف مقتل أربعة اشخاص في حدة وحزيز وشميله واختطاف 6 فتيات في ظروف غامضة وسط مطالبات للحوثيين باحلال الأمن .
الجدير ذكره ان العصابات يتم اطلاق سراحها من قبل قيادات أمنية حوثية والتي تستلم مبالغ تتراوح بين 3- 8 مليون ريال مقابل إطلاق سراح القتله واقل منها لإطلاق سراح المتورطين في جرائم أقل عقوبة .