المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 06:45 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

السعودية تستضيف مواجهة مرتقبة بين اليمن والإمارات

يتأهب المنتخب اليمني لمواجهة نظيره الإماراتي، في ضيافة المملكة العربية السعودية، في الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثاني للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.

ومن المقرر أن يلتقي نسور سبأ الأبيض الإماراتي، الذي يتربع حاليا في صدارة المجموعة الثامنة بـ6 نقاطٍ في رصيده، بينما حصد اليمن 3 نقاط وضعته في المركز الثالث.

وبحسب "الإمارات اليوم" سيفتح "استاد آل نهيان" في العاصمة الإماراتية أبوظبي أبوابه لاستقبال مباراة الذهاب بين المنتخبين العربيين، وذلك في الـ21 من مارس/آذار المقبل.

واكتفت الصحيفة بالإعلان عن أن مباراة الإياب، والتي ستُلعب في الـ26 من مارس/آذار المقبل، ستكون في ضيافة السعودية.

وتفيد التقارير أن المنتخبين اليمني والإماراتي سوف يتواجهان على أرضية "استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية"، بمدينة الخبر السعودية.

دبي الرياضية