المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 04:46 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

أول تعليق للمجلس الانتقالي الجنوبي بشأن ضرب معلم في إحدى مدارس عدن.. وطلب عاجل للحكومة

أصدر المجلس الانتقالي الجنوبي، بيانًا بشأن تعرض معلم للاعتداء من قبل طلاب في إحدى مدارس العاصمة المؤقتة عدن.

وتطرقت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، في اجتماعه اليوم إلى ما تعرض له المعلم في ثانوية الأهدل بالعاصمة عدن من اعتداء وتداعيات هذا الاعتداء على العملية التعليمية وكرامة المعلم.

ودعا البيان الجهات ذات العلاقة باتخاذ الإجراءات الرادعة وفقا للحق العام وتطبيق النظام والقانون، من أجل حماية حقوق المعلم وتربية الأجيال.

كما دعا الانتقالي، الحكومة الشرعية، التي يعد أحد أبرز مكوناتها، إلى التسريع في تفعيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وإعادة تشكيل الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وتفعيل دورها الرقابي، وذلك للقيام بمهامها المناط بها في الرقابة على الجهاز الإداري والمالي للدولة ومكافحة الفساد.