المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 07:29 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

مسؤول يمني يفجر مفاجأة: تمويل ودعم قطري كبير قادم ضد مليشيات الحوثي!

د. نجيب غلاب
د. نجيب غلاب

قال مسؤول يمني، إن دولة قطر ستقدم دعما وتمويلا كبيرا ضد مليشيات الحوثي التابعة لإيران، خلال الفترة القليلة القادمة.

وقال وكيل وزارة الإعلام اليمنية، الدكتور نجيب غلاب، إن "قطر قريبة وقريبة جدا من اليمنيين وقريبا
ضد الحوثية وبكافة طاقاتها وتحالفاتها خليجيا وعربيا ومع اليمني والعالم ضد الحوثي".

واضاف غلاب، في منشور مقتضب على مواقع التواصل الاجتماعي: "التمويلات القطرية قادمة وقادمة ضد الحوثي، وتحولات السياسة ضد الارهاب الاكثر خطرا طريق من يريد ان ينجو ومن لديه عقل ودين ومع السلام".

ولم يوضح المسؤول اليمني، طبيعة الدعم أو "التحول السياسي" القطري تجاه المليشيات الحوثية.

يشار إلى أن قطر واجهت اتهامات خلال السنوات الماضية، بالتماهي مع الحوثيين، وخصوصا عقب انسحابها من التحالف العربي الداعم للشرعية اليمنية، إلا أنها بقيت كجزء من المجتمع الدولي، تعترف بالحكومة الشرعية كممثل لليمن.