المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:07 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قوات طارق صالح تتحدث عن معركة جهاد مقدس ضد الحوثيين خطاب ناري للسفير احمد علي عبدالله صالح بمناسبة الوحدة اليمنية المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بيان ”فك الارتباط عن الجمهورية العربية اليمنية” ”اليقظة الأمنية تُحبط مخططاً لزعزعة استقرار المهرة!” النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟ قيادي حوثي سابق ينصح البرلماني ”حاشد”: غادر إلى مأرب أو عدن قبل أن يقتلوك بصنعاء

”هذه فرصتهم الأخيرة” .. محكمة عتق تمنح المتهمين بقتل الشيخ الباني فرصة للدفاع عن أنفسهم

الشيخ الباني رحمه الله
الشيخ الباني رحمه الله

أجلت محكمة عتق الابتدائية بمحافظة شبوة، اليوم الاثنين، جلسة محاكمة المتهمين بقتل وتصفية الشيخ عبدالله عبدالله الباني، إلى يوم الأحد المقبل.

وقال رئيس المحكمة القاضي ياسر سيلان، إن التأجيل جاء لإعطاء المتهمين والفارين من العدالة فرصة أخيرة لتقديم دفاعهم وإثبات براءتهم.

وأضاف أن المحكمة ستصدر حكمها النهائي في القضية في الجلسة القادمة، مؤكدًا أن العدالة ستنتصر للشهيد الباني وأسرته.

وكان الشيخ الباني، أحد قادة المقاومة الجنوبية، قد اغتيل برصاص مسلحين مجهولين في يوم عيد الفطر المبارك في 21 أبريل 2023.

وتعرض والد الشهيد لاعتداء من أحد أقارب المتهمين بعد انتهاء الجلسة، مما أثار حالة من الاستنكار والغضب بين أنصار الشهيد وأهالي عتق.