المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:53 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’ مليشيا الحوثي تغلق عددًا من المساجد وتعتقل خطيبين في المحويت

الانتقالي الجنوبي يعلن عن معركة مفتوحة

قيادات الانتقالي الجنوبي
قيادات الانتقالي الجنوبي

أكد فضل الجعدي، عضو هيئة رئاسة ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي، أن الجنوب يواصل مواجهة التنظيمات الإرهابية والميليشيا الحوثية الإرهابية، التي تستهدف المدنيين الأبرياء بعمليات جبانة.

وقال الجعدي في تغريدة له على حائط صفحته الرسمية بمنصة إكس، إن هذه العمليات تعكس حالة التخبط التي تعيشها هذه الجماعات بفعل الهزائم التي تتكبدها في معارك المواجهة مع القوات المسلحة الجنوبية، التي تدافع عن حرية وكرامة شعب الجنوب.-بحسب وصفه-.

وأضاف الجعدي أن المعركة مفتوحة ضد أدوات الظلام حتى النصر، معربا عن تعازيه لأسر الشهداء الذين سقطوا في الدفاع عن الجنوب والوطن.
وتاتي تصريحات الجعدي بعد يوم واحد من عملية اغتيال استهدفت مدير الدائرة الأمنية بالانتقالي الجنوبي، العميد احمد حسن المهربي وتوفي ولده محمد بالإنفجار الذي حدث في عدن.