المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:43 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’ مليشيا الحوثي تغلق عددًا من المساجد وتعتقل خطيبين في المحويت

الوية العمالقة تشن هجوما على الحوثيين

عناصر من العمالقة-ارشيفية-
عناصر من العمالقة-ارشيفية-

شن أصيل السقلدي، مدير المركز الإعلامي بألوية العمالقة الجنوبية، هجوماً لاذعاً على جماعة الحوثي، واتهمهم بأنهم جماعة إرهابية عالمية تستخدم أساليب وحشية في حربها ضد الشعب اليمني.

وقال السقلدي في تغريدة له على حائط صفحته الرسمية بمنصة إكس، إن المليشيا الحوثية تقتل المواطنين بزرع العبوات الناسفة والألغام، واستخدام السيارات والقوارب والطائرات المفخخة، مشيراً إلى أنها تحاصر المدن وتقطع الطرقات، وتنهب حقوق الناس ولقمة عيشهم.

وأضاف السقلدي أن الحوثيين يقومون بقتل الأطفال واعتقال النساء في المناطق التي تسيطر عليها، مؤكداً أنهم باعوا أنفسهم لإيران وأصبحوا أداة رخيصة في يد طهران لضرب وزعزعة أمن اليمن والمنطقة.

وطالب السقلدي الشعب اليمني بالتوحد والتضامن ضد الحوثيين، ودعم الشرعية والتحالف العربي، والانضمام إلى صفوف العمالقة الجنوبية، التي تقاتل من أجل تحرير اليمن من الاحتلال الحوثي وإعادة الأمن والاستقرار إليه.