المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 06:40 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

صحيفة امريكية: بايدن مجرد دمية في يد أوباما ومساعديه

اوباما وبايدن
اوباما وبايدن

في مقالة نشرتها صحيفة واشنطن إكزامينير، وهي صحيفة محافظة تنتمي إلى الحزب الجمهوري، انتقدت الإدارة الأمريكية الحالية بقيادة الرئيس جو بايدن، ووصفته بأنه دمية في يد الرئيس السابق باراك أوباما ومساعديه.

واستشهدت المقالة بتصريحات الرئيس السابق دونالد ترامب، الذي سخر من بايدن في عام 2019، وقال إنه لم يحصل على أي شعبية في محاولاته السابقة للترشح للرئاسة، وأنه كان في "كومة القمامة" حتى أن أوباما اختاره ليكون نائبا له.

وقالت المقالة إن هذا التوصيف يبدو صحيحا، خاصة بعد أن فاز بايدن بالانتخابات الرئاسية على ترامب، وأصبح رئيسا.

وأضافت أن اختيار أوباما لبايدن كان غريبا ومفاجئا، وأن بايدن لا يهم حقا، وأن البلاد تدار من قبل مساعدين شباب متطرفين من عهد أوباما، وبالتالي فإن أوباما هو من يدير الأمور في الخفاء.

وادعت المقالة أن إدارة بايدن هي مجرد استمرار لإدارة أوباما، وأنه يمكن القول إن أوباما لا يزال في السلطة.

وانتقدت المقالة سياسات بايدن الداخلية والخارجية، واتهمته بالضعف والتراجع والتنازل عن المصالح الأمريكية.