المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:27 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد كيف ظهر كريستيانو رونالدو بلحية .. صور تثير الجدل والكشف عن حقيقتها! المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا

هجوم اسرائيلي مباغت على إيران ودوي انفجارات وتصاعد نيران كثيفة ”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

كشفت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، فجر اليوم السبت، عن هجوم مباغت شنته إسرائيل على إيران، ما تسبب بانفجارات واشتعال نيران كثيفة.

ونقلت الصحيفة الأمريكية عن مسؤولين غربيين، أن إسرائيل نفذت هجمات سرية على خطي أنابيب رئيسيين للغاز داخل إيران هذا الأسبوع.

وقال المسؤولون الغربيون للصحيفة إنه تم استهداف بنية تحتية للطاقة يعتمد عليها ملايين الإيرانيين، وقالوا إن ذلك "يمثل تصعيدا لحرب سرية".

وكانت انفجارات عنيفة هزت مدينة روجن الإيرانية صباح الأربعاء جراء استهداف خط رئيسي لنقل الغاز في ممر هيلفاي جنوب غربي البلاد.

وأفادت وكالة "إرنا" الرسمية، حينها بأن ألسنة اللهب شوهدت على بعد (60) كيلومترات، وقالت إن فرق الإنقاذ والدفاع المدني تمكنت في وقت لاحق من احتواء الحريق.

ولم تذكر الوكالة الإيرانية سبب اندلاع النيران في خط الغاز، لكن الصحيفة الأمريكية كشفت اليوم أنه ناتج عن هجمات إسرائيلية.