المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 06:03 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

هجوم اسرائيلي مباغت على إيران ودوي انفجارات وتصاعد نيران كثيفة ”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

كشفت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، فجر اليوم السبت، عن هجوم مباغت شنته إسرائيل على إيران، ما تسبب بانفجارات واشتعال نيران كثيفة.

ونقلت الصحيفة الأمريكية عن مسؤولين غربيين، أن إسرائيل نفذت هجمات سرية على خطي أنابيب رئيسيين للغاز داخل إيران هذا الأسبوع.

وقال المسؤولون الغربيون للصحيفة إنه تم استهداف بنية تحتية للطاقة يعتمد عليها ملايين الإيرانيين، وقالوا إن ذلك "يمثل تصعيدا لحرب سرية".

وكانت انفجارات عنيفة هزت مدينة روجن الإيرانية صباح الأربعاء جراء استهداف خط رئيسي لنقل الغاز في ممر هيلفاي جنوب غربي البلاد.

وأفادت وكالة "إرنا" الرسمية، حينها بأن ألسنة اللهب شوهدت على بعد (60) كيلومترات، وقالت إن فرق الإنقاذ والدفاع المدني تمكنت في وقت لاحق من احتواء الحريق.

ولم تذكر الوكالة الإيرانية سبب اندلاع النيران في خط الغاز، لكن الصحيفة الأمريكية كشفت اليوم أنه ناتج عن هجمات إسرائيلية.