المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:37 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

”حكومتنا بحاجة هذه الأموال لقتل الفلسطينيين في غزة”.. إعلان أمريكي ساخر يجتاح تيك توك ”شاهد”

اجتاح إعلان أمريكي ساخر منصة "تيك توك" في الولايات المتحدة، ينتقد الدعم الأمريكي لعدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة ومساعدته قي قتل المدنيين الفلسطينيين.

ويظهر في الإعلان، "زوجين يتسوقان في أحد المتاجر، حيث يقول الرجل "عزيزتي، لا نستطيع تحمل تكلفة هذا البيض حكومتنا بحاجة إلى هذه الأموال لقتل الفلسطينيين في غزة”، وحصد المقطع ملايين المشاهدات كما انتشر أيضا على منصة "إكس".

يذكر أن السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز، إن على الولايات المتحدة أن توضح لنتنياهو أنها لن تقدم دولارا واحدا لدعم حربه اللاإنسانية وغير القانونية، وأضاف، أن "المعدات العسكرية التي تدمر غزة مصنوعة في الولايات المتحدة ونحن شركاء فيما يحدث". بحسب مقال له بصحيفة الغارديان البريطانية، أواخر الشهر الماضي.