الخميس 22 فبراير 2024 03:25 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟ ”بعد تراكم رواتب الأطباء لأربعة أشهر.. مستشفى حكومي يطلق حملة تبرعات لتسديد الديون” ”لا يخضع لسلطتكم ولا تستطيعون الوصول إليه”...كاتب صحفي يكشف حقيقة حصول الحوثيين على رسوم من عبور السفن بباب المندب

مليشيا الحوثي تحاكم ناشطين لانتقادهم مخالفات الشوارع العامة في إب

تستعد مليشيا الحوثي الإرهابية لمحاكمة ناشطين في محافظة إب (وسط اليمن)، على خلفية نشرهم حول فساد المليشيات وتلاعبها في الأشغال العامة والمخططات في مركز المحافظة.

وقال الناشط "مراد البنا" إنه سيمثل للمحاكمة رفقة الناشط "خالد الأنس"، أمام محكمة الأموال العامة التابعة للحوثيين، بداية من يوم الثلاثاء القادم 13 فبراير الجاري.

وأشار البنا، في منشور له على صفحته بالفيسبوك، أن التهمة الموجهة تتعلق بمنشوراته على مواقع التواصل حول مخالفات الشوارع والمخططات العامة بمدينة إب.

وينشط "البنا والأنس" في فضح فساد مكتب الأشغال العامة في إسقطات الشوارع والطرقات بالمدينة وتحويلها إلى أداة للاستغلال والإثراء غير المشروع.

وتحاول مليشيا الحوثي - مؤخرًا - عن عبر قيادات وعاملين في مكتب الأشغال ومكتب هيئة الأراضي والمساحة مصادرة جزر وسطية في شوارع مستحدثة بمركز المحافظة، والتلاعب بمخططات شوارع وطرقات في عدد من أحياء المدينة.