الإثنين 26 فبراير 2024 01:10 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟” فض اشتباكات قبلية عنيفة شرقي اليمن والعمالقة تدخل على الخط وإعلان لوزارة الداخلية ”ضبطتهم وهم يحملون قذائف ومدفعية”.. قوات النخبة الحضرمية تكشف تفاصيل عملية نوعية نائب ”يحيى سريع” يكشف عن سلاح صيني ”معقد” لدى جماعة الحوثي سيوقف الضربات الأمريكية البريطانية فان دايك يقود ليفربول لانتزاع لقب كأس رابطة المحترفين مسؤول أمريكي يكشف عن السلاح الخطير الذي يمتلكه الحوثيون بأعداد كبيرة ويرهق أمريكا ويثير قلقها مسير عسكري نوعي لمنتسبي ”صاعقة مشتركة” في مأرب ”فيديو” ‏نجاة ركاب طائرتين من تصادم وشيك فوق خليج عدن

موجة برد وأمطار في 10 محافظات خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصادوالإنذار المبكر

توقعت الأرصاد الجوية، أجواء باردة وأمطار متفرقة في عدد من المحافظات اليمنية، خلال الساعات القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية والانذار المبكر، إنه يتوقع أن تكون الأجواء باردة أثناء الليل والصباح الباكرعلى محافظات (صعده، عمران، صنعاء، ذمار، والبيضاء) حيث تتراوح درجات الحرارة الصغرى ما بين (6 - 10) درجات مئوية.

وأشار إلى احتمال هطول أمطار متفرقة على أجزاء من محافظات (تعز، اب، ريمة، المحويت، حجة) والمناطق الداخلية المحاذية لسهل تهامة.

ومن المتوقع أن تهب رياح معتدلة الى قوية تصل أقصى سرعة لها الى 28 عقدة خاصة على الأجزاء الجنوبية من الساحل الغربي ومدخل باب المندب تعمل على إضطراب البحر وإرتفاع الموج.

ونبه المركز الوطني للأرصاد الجوية والانذار المبكر المواطنين خاصة كبار السن والأطفال والمرضى في المناطق الجبلية من الاجواء الباردة.

ودعا المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها إلى أخذ الحيطة والحذر وعدم التواجد في بطون الأودية أثناء وبعد هطول الامطار.

وحذر الصيادين وربابنة السفن ومرتادي البحر في الأجزاء الجنوبية من الساحل الغربي ومدخل باب المندب من إضطراب البحر وإرتفاع الموج.