المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:42 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مليشيات الحوثي تغلق مسجدا شمالي صنعاء بسبب رفض المصلين لخطيبها شاهد كيف ظهر كريستيانو رونالدو بلحية .. صور تثير الجدل والكشف عن حقيقتها! المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص

منحة سعودية مالية لليمن بعد ساعات من وصول الرئيس العليمي عدن

اليمن والسعودية
اليمن والسعودية

كشف مصدر مسؤول في البنك المركزي اليمني، بالعاصمة المؤقتة عدن، عن منحة مالية مقدمة من المملكة العربية السعودية لدعم الاقتصاد اليمني، وذلك بعد ساعات من وصول الرئيس رشاد العليمي ورئيس وزرائه إلى عدن.

وأكد المصدر المسؤول إطلاق الدفعة الثانية من المنحة السعودية لدعم الموازنة العامة للدولة والبالغة 250 مليون دولار على أن تستكمل إجراءات دخولها في حسابات البنك الأحد القادم.

وتأتي هذه المنحة المالية، كدفعة ثانية من المنحة السعودية الكبيرة والتي أعلنتها المملكة أغسطس الماضي، بقيمة 1.2مليار دولار.

وكان الرئيس العليمي، وصل إلى عدن صباح الخميس، رفقة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك.