المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 04:57 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

زوجها مغترب بالسعودية.. العثور على امرأة يمنية مقتولة خنقا داخل منزلها في صنعاء ”تفاصيل صادمة”

صنعاء
صنعاء

أفادت مصادر محلية ، بأن السكان عثروا على جثة امرأة حامل بشهرها الثامن بعد قتلها خنقاً في ظروف غامضة في إحدى حارات جنوب صنعاء، في ظل فوضى أمنية عارمة تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي التابعة لإيران.

ونقلت وكالة خبر، عن المصادر قولها إنه تم العثور على امرأة حامل بشهرها الثامن مقتولة داخل منزلها في حارة البوزان بحي حزيز جنوب صنعاء.

وقالت إن الضحية قتلت خنقا بتوصيلة سلك كهربائي ولديها ثلاثة أطفال (بنتين، وولد) وزوجها مغترب في المملكة العربية السعودية.

ولفتت المصادر إلى أن الحادثة جاءت بعد يومين من حادثي سرقة منازل في الحي ذاته.

وأشارت إلى اختطاف فتاة تبلغ من العمر (16 عاما) في الحي ذاته وأن الأجهزة الأمنية التابعة للمليشيا قامت بابلاغ ملاك المنازل بتركيب كاميرات مراقبة خلال ثلاثة أيام وهددت من لم ينفذ بالسجن.

وتشهد صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي فوضى أمنية عارمة وارتفاعا كبيرا في معدلات جرائم القتل والسرقة والاختطافات في اتساع رقعة الفقر وانتشار العصابات.