الإثنين 15 أبريل 2024 09:01 مـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مصادر مطلعة لـ”العربية” ترد على مزاعم مشاركة السعودية في اعتراض الهجمات الإيرانية على اسرائيل دوي انفجار في منزل الرئيس السابق عبدربه منصور هادي ومصدر يكشف السبب هل تصدق توقعاتها...العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف تُحذر من كارثة في اليمن وتحدد موعدها انقطاع خدمة الإنترنت في هذه المحافظة اليمنية الإفراج عن اليوتيوبر الصنعاني المعتقل لدى الانتقالي الجنوبي المسرحية مستمرة.. إسرائيل تكشف لإيران كيف سترد عليها وزير الخارجية يبحث مع فرنسا دعم الشرعية في كافة المجالات التنبؤات الجوية يحذر من امطار رعدية خلال الأيام المقبلة: هذا ما أظهرته الأقمار الصناعية تحركات عسكرية للشرعية في باب المندب وجزيرة ميون الميسري يظهر بصورة جديدة وهو يمضغ القات في هذا المكان تعليق الدراسة في محافظة يمنية إلى الأسبوع المقبل بسبب الأمطار الغزيرة المبعوث الأممي يعلن تعثر ”خارطة الطريق” للسلام في اليمن ويدق جرس الإنذار من ”عواقب وخيمة”

4 غارات أمريكية بريطانية عنيفة تستهدف ”مزرعة طماطم” تابعة للحوثيين في محافظة حجة!

طماطم
طماطم

شنت الولايات المتحدة وبريطانيا غارات عنيفة استهدفت مزرعة طماطم تابعة للحوثيين، في محافظة حجة شمال غربي اليمن، مساء اليوم الجمعة.

وبحسب مصدر محلي فإن مقاتلات أمريكية بريطانية شنت أربع غارات جوية (الجمعة) استهدفت مزرعة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح والتي يستولي عليها الحوثيون في منطقة "مزارع الجر" بمديرية عبس بمحافظة حجة.

وأفاد المصدر المحلي، بحسب الصحفي اليمني فارس الحميري، بأن الغارات الجوية استهدف المزرعة التي حولها الحوثيون لزراﻋﺔ وإﻧﺘﺎج اﻟﻄﻤﺎﻃﻢ، ولا وجود فيها لأي موقع عسكري.

ووفقا للمصدر، فإن طائرة استطلاع حلقت في سماء المنطقة قبل الغارات، حيث كان يتواجد عشرات العمال في المزرعة، وأن معظم المزارعين تمكنوا من المغادرة قبل القصف فيما أصيب أحد المزارعين بجروح متوسطة.

وكانت وسائل إعلام حوثية قالت في وقت سابق إن الطيران الأمريكي البريطاني شن 7 غارات على منطقة الجر بمديرية عبس في محافظة حجّة شمالي غربي البلاد، مساء اليوم الجمعة.

وأفاد سكان محليون، بأن الغارات أحدثت انفجارات عنيفة في منطقة الجر في حين ذكرت المصادر الحوثية أن الضربات لم تستهدف أهدافاً حيوية وحساسة.