المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:09 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة عاجل: فيتو أميركي يمنع فلسطين من نيل العضوية في الأمم المتحدة وكالة دولية تكشف عن عودة سفينة التجسس الإيرانية ”بهشاد” إلى إيران خوفا من هجوم إسرائيلي

مقتل أحد أمهر أطباء التخدير في اليمن بعد أيام من اغتيال الاستشاري ‘‘الشبوطي’’ بصنعاء (الاسم)

قتل أحد أكبر استشاريي التخدير في صنعاء، في حادث مروري غامض والذي يعد الثاني خلال أسبوع وسط تساؤلات عن الدوافع وراء تصفية الأطباء في العاصمة، الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي.

وقالت مصادر طبية للمشهد اليمني اليوم الجمعة إن الدكتور ماجد الذبحاني استشاري أول تخدير ، توفي إثر تعرضه لحادثة دهس، أثناء عبوره مدخل مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا، بشارع الستين الغربي.

وأضافت المصادر أن الحادث الذي قضى على الدكتور الذبحاني تم من خلال "باص" كان يمشي بسرعة جنونية عكس خط السير أمام بوابة المستشفى.

وأكدت المصادر ان الذبحاني يعمل في مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا وأحد افضل وأمهر أطباء التخدير باليمن.

وبحسب المصادر نفسها فان الذبحاني كان قد أنقذ مئات الجرحى منذ احداث 2011م وإنقاذ المئات من الجرحى خلال الحرب الأهلية اليمنية نتيجة الانقلاب الحوثي المشؤوم.

وتأتي الحادثة بعد أيام من اغتيال الدكتور منصور الشبوطي الذي تعرض أيضا للاختطاف من أمام مستشفى المتوكل الذي يعمل به في صنعاء، وخضع للتعذيب حتى الموت ليعاد إلى أسرته جثة هامدة .. وسط مطالبات بكشف المتورطين في التخلص من الكوادر الطبية.