المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:13 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’ مليشيا الحوثي تغلق عددًا من المساجد وتعتقل خطيبين في المحويت

بينهم نجل قائد عسكري كبير.. حكم بإعدام أربعة أشخاص بتهمة اغتيال رجل أعمال في تعز

أصدرت محكمة في تعز، بإعدام أربعة متهمين بقتل رجل الأعمال محمود الزوقري.

وقالت مصادر إعلامية، إن المحكمة أصدرت حكمها بإعدام المتهمين الأربعة، باغتيال رجل الاعمال "محمود الزوقري" مالك شركة شابكو، و شركة يمن كو لتوليد الكهرباء.

وكان الزوقري قد اغتيل، في سبتمبر 2020 ، أثناء خروجه من منزله في شارع المرور بمدينة تعز.

واتُهم في اغتيال الزوقري، كل من "بكر صادق سرحان" (نجل القائد السابق للواء 22 ميكا) وثلاثة آخرون، يدعون "عاهد وعواد وسعيد".