المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:49 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

المقاومة الوطنية تكشف عن خدمة مجانية قدمها الحوثي لإسرائيل

علقت المقاومة الوطنية، التي يقودها عضو مجلس القيادة الرئاسي، طارق صالح، على قرار محكمة العدل الدولية، الذي أعاد القضية الفلسطينية إلى الواجهة بعد أن اختطفتها مليشيا الحوثي.

ورحب المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بالقرار الصادر، عن محكمة العدل الدولية في القضية التي رفعتها جمهورية جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني.

وأضاف المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، في بيان له، أن الجميع كانوا يتطلعون إلى أن تطالب المحكمة بالوقف الفوري لإطلاق النار في قطاع غزة كما فعلت في حالات مماثلة.. مؤكدًا أهمية قرار المحكمة في وضع تدابير إجرائية فورية من شأنها أن توقف ارتكاب جيش الاحتلال الإسرائيلي جرائم قتل الفلسطينيين وإلحاق الأذى بهم.

وأشار المكتب السياسي إلى أهمية القرار؛ لما يمثله من محطة هامة لإنفاذ القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني بشأن توفير الحماية للشعب الفلسطيني، ووضع حد لجرائم الإبادة التي يتعرض لها من قِبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وثمّنت المقاومة الوطنية جهود جمهورية جنوب أفريقيا، التي أعادت الأضواء على مجازر الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، بعد أن كانت مليشيا الحوثي الإرهابية قد حجبتها عن الرأي العام العالمي؛ خدمة مجانية للكيان الصهيوني، بهجمات على سفن الشحن التجارية ضمن مخطط إيران لعسكرة البحر الأحمر، حسب تعبيره.