الأحد 25 فبراير 2024 08:34 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أول تصريح للمتحدث الرسمي للحوثيين بشأن الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة ”معتوه ومعاق عقليًا يسيطر على ممر ملاحي دولي”..قيادي حوثي سابق ردا على تهديدات عبدالملك الحوثي في البحر الاحمر نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده وسبب منع الزيارة عنه ”البيت الأبيض يكذب على العالم: لم يضعف الحوثي ولا ينوي القضاء عليه”... كاتب صحفي يكشف الكذب الامريكي القبيلة وشيخها الشاب الذين أرعبوا مليشيا الحوثي.. كواليس ”الاحتشاد العظيم” لقبيلة الحدا الجمهورية وإعلان الطوارئ ”الحوثيون مرضى نفسيون يعانون من انفصام جماعي”.. خبير سعودي يدعو لعلاجهم قيادي مقرب من طارق صالح: ردة فعل الحوثي على فتح طريق مأرب - صنعاء تؤكد أن الحل الوحيد في فوهات البنادق مع هذا ، الحوثي مشكلة يمنية البحسني يهاتف السفير التركي لدى اليمن سلطان السامعي يكشف: هذا ما قلت لـ”عبدالملك الحوثي” عن إخوانه أثناء الاتصال به رئيس الوزراء يفاجئ مؤسسة حكومية بعدن بزيارة مباغتة وعند التفتيش كانت الصدمة التي دفعته لإحالة القيادات للتحقيق إيران تعلق على الضربات الأمريكية على الحوثيين في اليمن

ميليشيا الحوثي تطلق سراح متهمين بقتل أحد أبناء حراز والأخيرة تهدد بإغلاق طريق صنعاء - الحديدة



هدد عددا من ابناء منطقة حراز بمحافظة صنعاء بإغلاق طريق صنعاء - الحديدة بعد قيام السلطات الأمنية في محافظة صنعاء بإطلاق سراح القتلة المتورطين بقتل أحد أبناء القبيلة .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم ان القيادي الحوثي يحيى المؤيدي والذي ينتحل منصب مدير الأمن بمحافظة صنعاء قام بإطلاق سراح متهمين بقتل الشاب حاشد محمد علي النقيب أحد أبناء عزلة حصبان حراز والذي قتل في منطقة بني الحارث بالعاصمة صنعاء .
وأضافت المصادر ان المؤيدي قام بإطلاق خمسة متهمين بالقتل وهم : فارس القاسمي ،وبشار القاسمي ، وحسن القاسمي، محمد القاسمي وتم السماح لهم بالفرار من إدارة أمن صنعاء بأدوات الجريمة والمتمثلة أسلحة اليه خفيفة وعربة عسكرية حوثية تحمل لوحات الأمن العام لمحافظة الجوف وسيارة أخرى نوع سوزوكي تحمل لوحات جيش وجلهم نافذين في المليشيا الحوثية .
وأكدت المصادر ان المتهمين الذي تم تهريبهم من قبل المؤيدي متهمين بقتل الشاب العشريني حاشد محمد علي النقيب والذي توفي بعد إصابته بأكثر من عيار ناري في الراس والصدر .
وبحسب المصادر فإن الحوثيين يتحججوا بأن القتله فارين من وجه العدالة بعد اطلاق سراحهم ومرافقتهم حتى وصلوا الى برط في الجوف .
وهدد عددا من أبناء حراز بإغلاق طريق الحديدة - صنعاء في حال تنصلت المليشيا الحوثية من القبض على المتهمين ومحاسبة القيادات الأمنية الحوثية المتورطة بإطلاق سراح المتهمين بمن فيهم المؤيدي واقالته من منصبه وإجباره بإحضار المتهمين .