الأحد 25 فبراير 2024 11:32 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مسير عسكري نوعي لمنتسبي ”صاعقة مشتركة” في مأرب ”فيديو” ‏نجاة ركاب طائرتين من تصادم وشيك فوق خليج عدن شاهد : استبدال حكمة بعد تعرضها لإصابة بالغة أثناء مباراة في الدوري الأسباني تطور خطير: زورق سريع يطارد سفينة قرب الإمارات وتحركات ”غير معتادة” بعد ساعات من ضربات أمريكية على الحوثيين قبل الكارثة الكبرى.. اليمن يطلب مساعدة عاجلة من الأمم المتحدة لإنقاذ السفينة البريطانية ”روبيمار” الحكومة توجه رسالة للمجتمع الدولي بعد رفض الحوثي الاستجابة لمبادرة فتح طريق مأرب - صنعاء و حيس - الجراحي لأول مرة منذ تأسيسها.. الخطوط الجوية اليمنية تفتتح منفذا لبيع تذاكرها في محافظة مأرب من هو رئيس حكومة الحوثيين الجديد؟ ثلاثة مرشحين ينسحبون أو يستبعدون من السباق” بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته نجل متنفذ حوثي يغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة والحوثيين يهددون أسرتها بالقتل إذا تحدثت”(صورة) مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب! انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور)

ميليشيا الحوثي تلزم باصات الأجرة تركيب طوابع خطوط سير لتسهيل عملية الجبايات


ألزمت المليشيا الحوثية أصحاب باصات الأجرة ، تركيب طوابع لتحديد خطوط السير والمواقف "فرز" الباصات في العاصمة صنعاء لتسهيل عملية الجبايات والنهب للحوثيين .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني ان تركيب الطوابع الجديدة لباصات الأجرة في خطوط السير السابقة والجديدة التي جرى إضافتها بمختلف مناطق العاصمة صنعاء ، والتي ستمكن الحوثيين من فرض رسوم على مالكي سيارات الأجرة للمواقف التي تحولا لصالح هيئة النقل وأخرى على مستوى الشوارع والتي تحولا إلى حساب إدارة المرور .
وأضافت المصادر ان الآلية الجديدة ستمكن المليشيا الحوثية من رفع رسوم الجبايات بنسبة 100% والتي ستنعكس سلبا على سائقي سيارات الأجرة بعد إنهيار هامش الربح نتيجة للضرائب الحوثية وأسعار المواد البترولية المرتفع جدا وتكاليف الصيانة وغيرها من الأعباء الإضافية .
هذا وأكدت المصادر ان الحوثيين قاموا بطباعة سندات برسوم إضافية تحت إسم هيئة النقل والتي ستحدد أعداد الباصات على حسب البطاقة الاستيعابية المحددة لخطوط السير والتي ستحرم العديد من مالكي الباصات من العمل .