المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:53 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قطع أجسادهم وألقاها في النفايات … القبض على رجل قتل 4 اخرين بطريقة بشعة رغم سيطرة ساحقة.. البرتغال تنتظر حتى اللحظات الأخيرة لانتصار صعب على التشيك وتركيا تسحق جورجيا بثلاثية الجيش الإسرائيلي يعلن الموافقة على خطط الهجوم على دولة عربية ..وبريطانيا تحذر وتحدد الموعد ”هل شفت أحد يروح يحج ويوقف في عرفات بثوب وجنبية؟” ..كاتب سعودي يسخر من تزييف الحوثيين منزل يتحول إلى ساحة جريمة: شقيق يطعن شقيقه بكريتر عدن الكشف عن الحالة الصحية للفنان الكويتي الكبير ”عبدالله الرويشد” ”ضربة قاضية للمجلس الانتقالي”..أبرز قيادات الحراك الجنوبي وتحرير عدن يدعو لإنشاء تحالف جديد بالجنوب الهادي وأبو عمار الكول: أسماء بارزة في فضيحة تعصف بالمليشيات الحوثية مسؤول حكومي يكشف الحقيقة المرّة: يمنيون يدافعون عن قاتليهم ومدمري بلادهم! الحوثيون يتجهون نحو حرب شاملة... ماذا يحدث في تعز من قبل الجماعة؟ ” الله كان لهم بالمرصاد ”..كاتب سعودي يكشف كيف فشل الحوثيين في استغلال موسم الحج لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى

جمعة رجب تسقط أكذوبة الولاية

 عبدالحفيظ فارع الشيباني
عبدالحفيظ فارع الشيباني

اليمنيون يدركون ما هيه جمعة رجب ، ويدركون شخصية معاذ بن جبل رضي الله عنه الذي ارسله الرسول صلى الله عليه وسلم ، اميرا على اليمن . . فهي يوم من ايام الله الفاتحة والمباركة على اليمنيين . .
لكن ما نراه ممن يزعمون الولاية الخادعة ، ونراهم في يوم الجمعة من رجب يتحدثون عن علي رضي الله عنه ، ويتجاهلون الحديث عن معاذ بن جبل رضي الله عنه في مهمته المقدسة ، التي جاء بها اميرا على اليمن بتكليف من رسول الله صلى الله عليه وسلم . .
هل تعلمون لماذا ؟!
لان رسول الله قد سبق وكشف زيغ وكذب هولاء الكاذبين ، فقد عين معاذ بن جبل اميرا على اليمن ولم يكن معاذ بن جبل من ال بيته ، كما يزعم الحوثي دجال ايران ان الحكم والولاية لا تكون إلا لال بيت رسول الله ، بل و العجيب ان الرسول وضح هذا الامر و فصل فيه حينما ارسل معاذ بن جبل الى اليمن ، فاخبره بحديث لا يُذكر في المناهج الدراسية ولا في كثير من المنابر . . انه حديث كشف زيف ولاية ال البيت ، فالحديث يرويه معاذ رضي الله عنه ، وهو في صحيح بن حبان ، وهو بيان وتحذير من محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم في دعوى ألبعض من أهل بيته وبيان أنهم يدمرون دين الامة ويضيعونه وبراءته من فسادهم ودعاواهم ، فعن معاذ بن جبل: لمَّا بعَثه رسولُ اللهِ ﷺ إلى اليَمنِ خرَج معه رسولُ اللهِ ﷺ يوصِّيه - معاذٌ راكبٌ ورسولُ اللهِ ﷺ تحتَ راحلتِه - فلمَّا فرَغ قال: (يا معاذُ إنَّك عسى ألَّا تَلقاني بعدَ عامي هذا لعلَّك أنْ تمُرَّ بمسجدي وقبري) فبكى معاذٌ خَشَعًا لفِراقِ رسولِ اللهِ ﷺ ثمَّ التفَت ﷺ نحوَ المدينةِ فقال: (إنَّ أهلَ بيتي هؤلاءِ يرَوْنَ أنَّهم أَوْلى النَّاسِ بي وإنَّ أَوْلى النَّاسِ بي المتَّقونَ مَن كانوا وحيث كانوا اللَّهمَّ إنِّي لا أُحِلُّ لهم فسادَ ما أصلَحْتَ وايمُ اللهِ لَيَكفَؤونَ أمَّتي عن دِينِها كما يُكفَأُ الإناءُ في البَطحاءِ)ابن حبان (٣٥٤ هـ)، صحيح ابن حبان ٦٤٧ • أخرجه في صحيحه.

الا هل أدركتم وبلغتم يا أبناء اليمن زيف الولاية المكذوب عليها ؟!