الخميس 29 فبراير 2024 04:09 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سخرية ‘‘الفضول’’ وتعرية ‘‘الإمام’’ جريمة شنيعة.. مقتل قبليين غدرًا على أيدي مسلحين حوثيين ونهب سيارة مواطن في الجوف بعد تجربته على أيدي الحوثيين في اليمن.. إيران تزود حزب الله اللبناني بسلاح جديد وفعال صحفي سعودي يكشف عن شرط وحيد لنجاح مبادرة فتح الطرقات في اليمن.. وأمر لن ينساه اليمنيون دعم بريطاني لهذه القوات لبسط نفوذها على الساحل الغربي.. ومحلل سياسي يكشف السبب الحقيقي لزيارة ‘‘طارق صالح’’ إلى لندن هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن

خذوا الاحتياطات اللازمة.. الأرصاد تحذر من موجة برد في 17 محافظة خلال الساعات القادمة

توقعت الأرصاد الجوية، طقساً بارداً إلى بارد نسبياً في عدد من المحافظات، واضطراب البحر نتيجة الرياح خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر إنه يتوقع طقساً بارداً أثناء الليل والصباح الباكر في محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء.

ومن المتوقع أن يكون الطقس بارداً نسبياً إلى بارد في محافظات الضالع وإب وغرب كل من الجوف ومأرب، وفي مرتفعات محافظات حجة، المحويت، ريمة، تعز، لحج، أبين، شبوة وصولاً إلى هضبة حضرموت.

وأشار مركز الأرصاد في نشرته الجوي، إلى احتمال استمرار نشاط الرياح حول أرخبيل سقطرى والسواحل الغربية ومدخل باب المندب وتتراوح سرعتها بين 12-24 عقدة.

وأفاد المركز بأن أدنى درجات الحرارة المسجلة في بعض محطات الرصد الجوي صباح اليوم بلغت 4 في ذمار، 5 في عمران، 6.5 في صنعاء، 9.5 في السدة.

ونبه المواطنين خاصة كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر إلى أخذ الاحتياطات اللازمة من الأجواء الباردة.

كما نبه الصيادين ومرتادي البحر حول أرخبيل سقطرى والسواحل الغربية ومدخل باب المندب من اضطراب البحر وارتفاع الموج الذي قد يصل إلى ثلاثة أمتار.