الأربعاء 21 فبراير 2024 07:11 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: تصعيد خطير في جنوب اليمن للي ذراع حكومة ”بن مبارك” وهذا ما سيحدث الأسبوع القادم عرض عسكري للحوثيين وعيونهم على مأرب ”شاهد” ورد الآن.. انفجارات عنيفة في مدينة الحديدة وإعلان حوثي بشأنها أقوى رد سعودي على مجلس الأمن بعد فشله في إصدار قرار بوقف الحرب على غزة عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل

حدث مهم خلال الساعات القادمة سيقلب المشهد في اليمن رأسًا على عقب.. ومصدر مقرب من الانتقالي يثير التكهنات

كشف محلل سياسي مقرب من المجلس الانتقالي الجنوبي، عن حدث مهم، سيقلب المشهد في اليمن، رأسًا على عقب، خلال الساعات القادمة.

وقال الكاتب والمحلل السياسي الموالي للانتقالي هاني مسهور، في منشور على منصة إكس: "بعد ساعات حدث مهم سيقلب المشهد في اليمن رأساً على عقب".

ولم يفصح مسهور عن مزيد من التفاصيل حول الحدث المرتقب، في ظل تكهنات حول إنشاء كيان جديد.

وتوقعت مصادر أخرى أن يتم الإعلان عن إعادة تصنيف المليشيات الحوثي كيانًا إرهابيًا، من قبل البيت الأبيض الأمريكي.

وشهدت المحافظات الشرقية، خلال الأشهر والأيام الماضية، تشكيل عدد من المجالس السياسية التي أحبطت مشروع المجلس الانتقالي في السيطرة عليها.