المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 04:54 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن

صحفي سعودي: ماذا سيقرر الأمريكيون خلال الساعات القادمة؟ هل يدفعون ثمن حساباتهم الخاطئة بشأن اليمن؟

قال صحفي سعودي إن الأمريكيين يدفعون ثمن حساباتهم الخاطئة، في إشارة إلى تعاملهم مع التهديدات الحوثية طيلة السنوات الماضية.

وكتب مساعد رئيس تحرير صحيفة "عكاظ" عبدالله آل هتيلة، عبر منصة إكس، قائلًا: "الأمريكيون يدفعون ثمن حساباتهم الخاطئة".. متسائلًا: "ماذا سيقررون خلال الساعات والأيام القادمة؟!!!".

وتساءل آل هتيلة، هل يراجع الأمريكيون حساباتهم ويغيروا من تعاطيهم مع الأزمة اليمنية، ويعلنوا دعمهم للشرعية في مواجهة المشروع الإيراني في اليمن؟!!!!".

وتأتي تلك التساؤلات والتكهنات بالتزامن مع تحركات أمريكية لإعادة تصنيف المليشيات الحوثية كيانًا إرهابيًا، في الوقت الذي حذرت وزارة النقل الأمريكية من أنه "لا تزال هناك درجة عالية من المخاطر" تواجه السفن التي تعبر جنوب البحر الأحمر، بما في ذلك احتمال شن "هجمات انتقامية".