المشهد اليمني
الخميس 13 يونيو 2024 11:38 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: إعلان أمريكي بسقوط ”مصابين” في قصف حوثي على سفينة في خليج عدن والطيران يتدخل لإنقاذهم صورة مسربة تكشف اعتقال المصور والإعلامي صالح العبيدي على يد مسلحين يرتدون بزات عسكرية عاجل: الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات عسكرية جديدة في البحر الأحمر وبحر العرب فتاة مغربية خارقة الجمال تبحث عن زوج يمني والمهر ريال واحد فقط ”فوضى مالية في صنعاء:قيادات الحوثيين تفرغ البدرومات من الأموال وتكتنز العقارات والدولار!” مليشيات الحوثي تعلن صرف نصف راتب أكتوبر 2018 عاجل: الحوثيون يطاردون السفينة ”توتور” حتى خليج عدن وهجوم ثالث يشعل الحريق على متنها استخبارات الدفاع الأمريكية: هجمات الحوثيين أثرت على نشاط الحاويات بالبحر الأحمر بنسبة 90 بالمائة انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟ كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية عالم الزلازل الهولندي الشهير يحذر من وقوع زلزال قوي.. ويحدد الموعد والمناطق المتأثرة كم أسعار الصرف الآن للريال اليمني مقابل السعودي والدولار في عدن بعد المنحة السعودية الجديدة؟

قطعت جثته وألقتها في القمامة.. تفاصيل مقتل رجل على يد زوجته وعشيقها

برميل قمامة
برميل قمامة

كشفت الأجهزة الأمنية في مصر ، تفاصيل إقدام سيدة على قتل زوجها وتقطيع جثمانه بمساعدة عشيقها في مدينة بدر ، ثم تقديمها بلاغا باختفائه .
وتلقت الأجهزة الأمنية بمدينة بدر ، بلاغا من سيدة يفيد باختفاء زوجها وتغيبه عن المنزل لعدة أشهر وادعت أنه مريض نفسي . وفقا لـ " القاهرة 24 ".
وأكدت مصادر أن رجال المباحث عثروا على عدد من أجزاء وأشلاء الضحية ، وبالتحريات تبين أن زوجته هي التي قتلته بمساعدة ابن عم المجني عليه والذي تربطها به علاقة غير شرعية .
وأوضحت التحريات عن الحادثة، أن الزوجة المتهمة خدرت المجني عليه بوضع مخدر في الشاي واستدعت شخصا على علاقة بها وتعديا على الزوج بالضرب على رأسه بعصا خشبية، ففقد الوعي، ثم نقلاه إلى الحمام وقطعاه إلى 40 قطعة ووضعاه في أكياس بلاستيكية، ومن ثم إلقاء الأشلاء في صناديق القمامة.
وتم ضبط المتهمة وجاري البحث عن المتهم الثاني .