المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:05 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟ انهيار مرعب للريال اليمني.. ووصول أسعار صرف الدولار والريال السعودي إلى أعلى مستوى بينهم يمنيون.. القبض على 12 شخصًا في السعودية ناشط إيراني بارز يكشف معلومات صادمة عن الرئيس الراحل ”إبراهيم رئيسي”

بداية محبطة.. صلاح ينقذ مصر من الهزيمة أمام موزمبيق

أنقذت ركلة جزاء ترجمها محمد صلاح في الوقت القاتل مصر من خسارة صادمة أمام موزمبيق، الأحد، في مستهل مباريات المنتخبين بالمجموعة الثانية من كأس أمم إفريقيا.

ومنح صلاح منتخب "الفراعنة"، تعادلا مخيبا بنتيجة 2-2 على ملعب فيليكس أوفويت بوانيي في أبيدجان.

وسجل مصطفى محمد في الدقيقة الثانية هدف مصر الأول، ليرتفع سقف الطموحات بفوز كبير في افتتاح المشوار الإفريقي.

لكن ويتنس كويمبو وكليسيو باوكي كان لهما رأي آخر، عندما سجلا هدفين لموزمبيق في الدقيقتين 55 و58، بمباراة شهدت أخطاء قاتلة في خط دفاع مصر.

وفي الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، سجل صلاح نجم ليفربول الإنجليزي هدف إنقاذ منتخب مصر.

وتقاسمت مصر وموزمبيق صدارة المجموعة بنقطة لكل منهما، قبل لقاء غانا والرأس الأخضر في وقت لاحق من الأحد.

وفي الجولة الثانية، تلعب مصر مع غانا الخميس، وموزمبيق مع الرأس الأخضر الجمعة.