المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 06:54 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد ”هل تحول الحوثيون إلى داعش المذهب الزيدي؟ قيادي حوثي يوضح” فضيحة مدوية لرئيس الحوثيين ”مهدي المشاط” يفجرها عضو قيادي باللجنة الثورية: هذه قصتنا معه! (فيديو) الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن(السعر الجديد) ”منتقدا أداء السلطات السياسية في اليمن”...البيض : الوضع كارثي في اليمن ويتجاوز الحدود السياسية والإنسانية الكشف عن تفاصيل صفقة تجري خلف الكواليس بين حزب الله وإسرائيل.. ما هو الثمن؟ الحوثيون يعتدون على مصلى العيد في إب ويحولونه لمنزل لأحد أقاربهم كلمة تاريخية قوية لرئيس البرلمان ”البركاني” عن الدعم الأمريكي لإسرائيل وما ترتكبه من إبادة جماعية في غزة (فيديو) خمسة ملايين ريال ولم ترَ النور: قصة معلمة يمنية في سجون الحوثيين ازدياد عمليات الاحتيال الهاتفي على اليمنيين: ضحايا يطمعون بالثراء السهل فيسقطون في فخ النصب

بداية محبطة.. صلاح ينقذ مصر من الهزيمة أمام موزمبيق

أنقذت ركلة جزاء ترجمها محمد صلاح في الوقت القاتل مصر من خسارة صادمة أمام موزمبيق، الأحد، في مستهل مباريات المنتخبين بالمجموعة الثانية من كأس أمم إفريقيا.

ومنح صلاح منتخب "الفراعنة"، تعادلا مخيبا بنتيجة 2-2 على ملعب فيليكس أوفويت بوانيي في أبيدجان.

وسجل مصطفى محمد في الدقيقة الثانية هدف مصر الأول، ليرتفع سقف الطموحات بفوز كبير في افتتاح المشوار الإفريقي.

لكن ويتنس كويمبو وكليسيو باوكي كان لهما رأي آخر، عندما سجلا هدفين لموزمبيق في الدقيقتين 55 و58، بمباراة شهدت أخطاء قاتلة في خط دفاع مصر.

وفي الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، سجل صلاح نجم ليفربول الإنجليزي هدف إنقاذ منتخب مصر.

وتقاسمت مصر وموزمبيق صدارة المجموعة بنقطة لكل منهما، قبل لقاء غانا والرأس الأخضر في وقت لاحق من الأحد.

وفي الجولة الثانية، تلعب مصر مع غانا الخميس، وموزمبيق مع الرأس الأخضر الجمعة.