المشهد اليمني
الثلاثاء 18 يونيو 2024 10:52 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كيف تمكن الحوثيون من تأسيس شركات عملاقة في الصين؟ دول عربية ساندتهم «بينها الإمارات» فضيحة اختطاف قائد عسكري في عدن تحرج الانتقالي.. وقيادي في الحراك يتساءل: من يحكم عدن؟ مكرمة غير مستغربة من الملك سلمان لآلاف الحجاج من 88 دولة ضربات مدمرة ضد الحوثيين خلال 24 ساعة .. وإعلان عسكري للجيش الأمريكي طقوس الحج وشعائره عند اليمنيين القدماء (الحلقة الخامسة) استمرار ارتفاع درجات الحرارة في معظم المحافظات اليمنية فرنسا تتغلب على النمسا وسلوفاكيا تفجر مفاجاة بفوزها على بلجيكا في يورو 2024 أب يمني يفقد حياته بسبب رفضه تزويج ابنته من حوثي ! بعد أزمته الصحية الأخيرة...شاهد.. أول ظهور للفنان عبدالله الرويشد ب شاهد.. ثور ”هائج” يهاجم عمال بعدما هرب منهم في مكة ويتسبب في إصاباتهم بجروح وكسور وزارة الخزانة الأميركية تستهدف شبكات شراء وتمويل أسلحة الحوثيين أزمة اختطاف قيادي عسكري كبير تُشعل فتيل التوتر في أبين: إدارة الأمن تُحذر من الفوضى

فنانة يمنية شهيرة تخطف الأنظار بإطلالتها الجذابة في أحد فنادق السعودية (فيديو)

ريماس منصور
ريماس منصور

خطفت الفنانة والممثلة اليمنية ريماس منصور، الأنظار، في ظهورها الأخير أثناء تواجدها بفندق ميلينيوم بحائل.

وظهرت ريماس منصور بـ لوك هادئ أبرز جمال ملامحها، واعتمدت إطلالة سوداء، مع جاكيت باللون الأحمر، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع المقطع، الذين تغزلوا في جمالها، مؤكدين أن ملامحها صارت أجمل بعد خسارة وزنها.

والفنانه ريماس منصور ولدت في مدينة الرياض من أب يمني وأم سعودية، حاصلة على درجة البكالوريوس في «العلوم الإدارية»،

كانت بدايتها كممثلة في مسلسل غشمشم مع فهد الحيان وهيا الشعيبي سنة 2006، وظهر نجاحها بشخصية «الدكتورة ريم» في مسلسل 37 درجة مئوية كما قدمت العديد من الأدوار أبرزها الكوميدية في سلسلة واي فاي وكذلك العاصوف.