الإثنين 4 مارس 2024 12:11 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع)

الحوثيون يفرضون مبالغ مالية كبيرة على محطات الوقود لصالح ‘‘حراس البحر’’ والقوة الصاروخية

فرضت المليشيا الحوثية مبالغ كبيرة على أصحاب المحطات البترولية في العاصمة صنعاء لصالح القوات البحرية والصاروخية والتي باتت تطلق عليهم إسم "حراس البحر الأحمر " ! .

وقال أحد مالكي المحطات للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء أنهم تفاجئوا بلجان الجباية الحوثية والذين طلبوا منهم تسليم 6 آلاف دولار أمريكي او مايعادلها لصالح القوات البحرية لأجل حراسة البحر الأحمر بواقع ثلاثة آلاف دولار وثلاثة آلاف أخرى تحت إسم القوة الصاروخية لضرب السفن الإسرائيلية .

وأضافت المصادر ان الحوثيين باتوا يسيروا على نهج الخميني والمرجعيات الشيعية في إيران والذين ينهبون الشعب الإيراني لأكثر من أربعين عام من خلال خلق عدو وهمي وهو قتال امريكا وإسرائيل .

وتخوفت المصادر من بقاء المليشيا الحوثية في السلطة والذين سيستمروا في عمليات نهب اليمنيين وافقارهم من خلال شعارات كاذبة تحت إسم القضية الفلسطينية والتي لن تنتهي بسهولة معتبرا ذلك خط طويل اتخدته المليشيا لنهب اليمنيين لعشرات السنين.

واستغلت المليشيا عملياتها الكاذبة ضد إسرائيل للنهب والدفع بالشباب للجبهات تحت إسم قتال اسرائيل لكنها اشبه بالصفقة السرية التي استخدمها الحكم الامامي لترحيل اليهود اليمنيين إلى فلسطين لتأسيس إسرائيل والتي وقعها الإمام يحيى مع حركة صهيونية وهي الاتفاقية التي أعاد توقيعها الحوثيين معهم للدفع باليمنيين للقتال داخليا تحت إسم " سنة - شيعة "خدمة للتوسع الإيراني - الإسرائيلي في المنطقة .