المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:30 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجيش الإسرائيلي يعلن الموافقة على خطط الهجوم على دولة عربية ..وبريطانيا تحذر وتحدد الموعد ”هل شفت أحد يروح يحج ويوقف في عرفات بثوب وجنبية؟” ..كاتب سعودي يسخر من تزييف الحوثيين منزل يتحول إلى ساحة جريمة: شقيق يطعن شقيقه بكريتر عدن الكشف عن الحالة الصحية للفنان الكويتي الكبير ”عبدالله الرويشد” ”ضربة قاضية للمجلس الانتقالي”..أبرز قيادات الحراك الجنوبي وتحرير عدن يدعو لإنشاء تحالف جديد بالجنوب الهادي وأبو عمار الكول: أسماء بارزة في فضيحة تعصف بالمليشيات الحوثية مسؤول حكومي يكشف الحقيقة المرّة: يمنيون يدافعون عن قاتليهم ومدمري بلادهم! الحوثيون يتجهون نحو حرب شاملة... ماذا يحدث في تعز من قبل الجماعة؟ ” الله كان لهم بالمرصاد ”..كاتب سعودي يكشف كيف فشل الحوثيين في استغلال موسم الحج لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى الحوثيون يبتزون الأمم المتحدة ويقومون بهذا الأمر الخطير الإنتقالي الجنوبي في مهب الريح: تصريحات الغيثي تثير تساؤلات عميقة

شاهد.. فوز ميلان على إمبولي في مباريات أمس

فريق ميلان
فريق ميلان

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان فوزًا ثمينًا أمام إمبولي في عقر داره بنتيجة 3-0 في إطار الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

وحل ميلان ضيفًا على ملعب كارلو كاستيلاني معقل نادي إمبولي، مع إدارة تحكيمية للحكم، فيدريكو لا بينا، والهدف الأول لـ ميلان اللاعب الاول روبن لوفتوس تشيك، في الدقيقة 11، وبعد مرور 20 دقيقة، عاد الروسونيري للتسجيل ومضاعفة النتيجة في الدقيقة 31 عن طريق، أوليفييه جيرو، من ركلة جزاء.

وقبل نهاية المباراة بصافرة من الحكم، استطاع شاكا تراوري تسجيل هدف جديد لصالح ميلان في الدقيقة 88 لتنتهي النتيجة عند 3-0.