الأربعاء 21 فبراير 2024 07:24 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: تصعيد خطير في جنوب اليمن للي ذراع حكومة ”بن مبارك” وهذا ما سيحدث الأسبوع القادم عرض عسكري للحوثيين وعيونهم على مأرب ”شاهد” ورد الآن.. انفجارات عنيفة في مدينة الحديدة وإعلان حوثي بشأنها أقوى رد سعودي على مجلس الأمن بعد فشله في إصدار قرار بوقف الحرب على غزة عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل

انتحار طفل بعد يوم من عودته من دورة طائفية حوثية

أقدم طفل قاصر على انهاء حياته شنقا عقب عودته من دورة طائفية حوثية في محافظة عمران (شمالي اليمن).

وقالت مصادر محلية إن الطفل “جازم محمد محمد عبدالله القهالي” 17 عاماً أقدم يوم السبت الماضي، على شنق نفسه بربط حبل حول رقبته في غرفة بمنزلهم الكائن بقرية بيت العقاري في مديرية عيال سريح.

وأضافت المصادر أن الطفل عاد يوم الجمعة الماضية من دورة طائفية أقامتها المليشيات الحوثية لمجموعة من الأطفال والشباب استمرت نحو 40 يوماً دون معرفة أقاربهم عن مكان الدورة وما حدث فيها.

وأشارت المصادر إلى أن الضحية، بدا متغيرًا عقب عودته من الدورة الحوثية، حيث تغير سلوكه وهيئته الجسدية وتعامله مع أقاربه.

وأقدم مئات الأطفال والشباب على ارتكاب جرائم قتل بحق أقاربهم، خلال الفترة الماضية، كما أقدم بعضهم على الانتحار، عقب خضوعهم لدورات حوثية.