المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:12 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد كيف ظهر كريستيانو رونالدو بلحية .. صور تثير الجدل والكشف عن حقيقتها! المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا

قطر تعلن رفضها شن حرب على الحوثيين بسبب عملياتهم في البحر الأحمر

رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري
رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري

أعلنت دولة قطر، رفضها لشن أي عملية عسكرية ضد مليشيات الحوثي التابعة لإيران، نظير عملياتها ضد السفن التجارية بالبحر الأحمر، التي تقول إنها متجهة نحو الكيان الإسرائيلي.

جاء ذلك في تصريحات صحفية أدلى بها رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري، محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، مساء اليوم.

وقال وزير الخارجية القطري، إن دولته لا ترى أن الحل العسكري هو الحل السليم ردا على ما يجري في البحر الأحمر.

في غضون ذلك، قال وزير الخارجية الأمريكي، بلينكن، الذي يزور قطر، إن "هجمات الحوثيين في البحر الأحمر تسببت في تعطيل أكثر من 20% من الشحنات الدولية".

وأضاف الوزير الأمريكي أن "هجمات الحوثيين تسبب ضررا للشعوب عبر العالم" وقال: "سنستمر في الدفاع عن الأمن البحري في المنطقة".

وكانت أمريكا أعلنت الشهر الماضي، تشكيل تحالف دولي بحري تحت مسمى حماية الملاحة الدولية من الهجمات الحوثية في البحر الأحمر.