المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 06:24 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها فضيحة تهز الحوثيين: قيادي يزوج أبنائه من أمريكيتين بينما يدعو الشباب للقتال في الجبهات الهلال يُحافظ على سجله خالياً من الهزائم بتعادل مثير أمام النصر! رسالة حاسمة من الحكومة الشرعية: توحيد المؤتمر الشعبي العام ضرورة وطنية ملحة

”ادعاء مثير للجدل والسخرية: الميليشيات الحوثية تستخدم الطيور كجواسيس في البحر الأحمر!”

طائر مزود بكاميرا
طائر مزود بكاميرا

أعلنت القيادة المركزية الأميركية، أمس، أن سفينة أميركية أسقطت بنجاح طائرة بدون طيار انطلقت من اليمن في جنوب البحر الأحمر.

وقدم عبد الغني الزبيدي، الباحث المقرب من مليشيات الحوثي، وجهة نظر مختلفة حول الحادثة. وزعم الزبيدي أن ما يسمى بالطائرة بدون طيار هي في الواقع طائر مزود بكاميرا.

وذكر أن الهدف منها هو تصوير الحيتان الكبيرة (يعني السفن والناقلات) المتواجدة في المنطقة بهدف اصطيادها.

وبحسب الزبيدي فإن الطائر أتم مهمته بنجاح.

وأثار تعليق الزبيدي جدلا وسخرية واسعة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن الباحثين والمنظرين التابعين لمليشيا الحوثي يعيشون في وهم كبير والمشكلة الأكبر منيصدقهم.