المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 03:26 مـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسرائيل: لا تعليق على لهجوم الذي استهدف إيران فجر اليوم!! مصرع عدد من ضباط مليشيا الحوثي وإعلان رسمي بشأنهم (الأسماء) الطائرات انطلقت من داخل أراضيها.. إعلان إيراني يكشف حقيقة تضرر منشآت حساسة عقب انفجارات عنيفة في أصفهان أمطار رعدية تعم 20 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة.. وصدور تحذيرات مهمة اشتباكات قبلية عنيفة عقب جريمة بشعة ارتكبها مواطن بحق عدد من أقاربه جنوبي اليمن اقتحام موانئ الحديدة بالقوة .. كارثة وشيكة تضرب قطاع النقل اعصار حضرموت.. الإنذار المبكر يحذر من كوارث في 15 منطقة خلال الـ48 ساعة القادمة مليشيا الحوثي تحاول الوصول إلى مواقع حساسة.. واندلاع مواجهات عنيفة احذروا الهواتف والجلوس في هذه الأماكن.. تنبيهات مهمة للأرصاد لتجنب الصواعق الرعدية أثناء هطول الأمطار مسيرة الهدم والدمار الإمامية من الجزار وحتى الحوثي (الحلقة الثامنة) العثور على جثة شاب مرمية على قارعة الطريق بعد استلامه حوالة مالية جنوب غربي اليمن بعد إفراج الحوثيين عن شحنة مبيدات.. شاهد ما حدث لمئات الطيور عقب شربها من المياه المخصصة لري شجرة القات

صورة من اليمن تحصد ملايين المشاهدات خلال يوم واحد بالعالم ومطالبات بتنفيذ مافيها

صنعاء اليمن
صنعاء اليمن

تداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي صورة حظيت بتفاعل كبير حول العالم.

حيث يظهر في الصورة جندي يمني وهو يقوم بتنفيذ حكم الإعدام بحق مغتصب الأطفال في اليمن أمام الناس. الصورة تعود إلى عام 2009 وتظهر لحظة تنفيذ الحكم بحق الجاني ارتكب جريمة اغتصاب وقتل لطفل يبلغ من العمر ١١ سنة في صنعاء.

تزامن هذا المنشور مع التطورات الجديدة في قضية جزيرة جيفري أوبستاين في أميركا.

القضية تتعلق بجزيرة تملكها رجل أعمال أميركي يدعى جيفري أوبستاين، يقوم بضيافة شخصيات سياسية ومشاهير بغرض إقامة علاقات جنسية، حيث يتم اتهام هؤلاء الأشخاص بممارسة الجنس مع أطفال وقاصرين، وتعرف بـ"بيدوفيليا".

وتشهد القضية تطورات مثيرة بعد الكشف عن قائمة تحتوي على أسماء مشاهير وسياسيين زاروا الجزيرة، ومن بينهم الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون.

تجاوزت هذه القضية حدود أميركا وأثارت اهتمام العالم بأسره، حيث حصدت الصورة المرفقة أكثر من ١٥ مليون مشاهدة خلال يوم واحد، مع آلاف التعليقات التي تشيد بتنفيذ حكم الإعدام في اليمن وتطالب بتبني نهج مماثل في حالات جرائم الاعتداء على الأطفال في مختلف أنحاء العالم.