الخميس 22 فبراير 2024 12:52 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”لا يخضع لسلطتكم ولا تستطيعون الوصول إليه”...كاتب صحفي يكشف حقيقة حصول الحوثيين على رسوم من عبور السفن بباب المندب ”الرد قد يكون قنبلة نووية”...كاتب صحفي يحذر من هجمات الحوثيين بالبحر الاحمر والرد الغربي عليها في جريمة بشعة... مسلح حوثي يقتل زوجته وابنته وعمتيه (تفاصيل صادمة) عرض مثير تقدم به ”محمد علي الحوثي” إلى مصر وطرف ثالث يدخل في الخط! ” كان يمكن تجنب الحرب لو أنصتوا لي ”...”بن دغر ”ينتقد الألمان والأوروبيين بعد اطلاقهم ”أسبيدس” في البحر الأحمر بن دغر يكشف المستور بشأن تراجع قوات الشرعية من مشارف صنعاء ومحيط ميناء الحديدة ويتحدث عن ”أخطاء استراتيجية” هالاند يضع مانشستر سيتي على بعد نقطة من ليفربول المتصدر خبير عسكري يكشف سبب إطالة ”المواجهة” بين الحوثيين والجانب الأمريكي البريطاني ولماذا لم تؤثر الضربات في قدراتهم؟ عاجل: تحليق مكثف للطيران الأمريكي في أجواء محافظة يمنية بعد سلسلة غارات عنيفة طارق صالح وعيدروس الزبيدي واليدومي يوجهون رسائل إلى الملك سلمان وولي عهده الشرعية تستعد لتوجيه ضربة قاضية للحوثيين.. ووزير يكشف الخطوات الأولى محاولة اغتيال فاشلة لقيادي في المجلس الانتقالي بأبين ونقله إلى عدن في حالة حرجة

الإطاحة بوزير الخارجية الإسرائيلي

أطاح الاحتلال الإسرائيلي، بوزير خارجيته إيلي كوهين من منصبه وتم تعيينه وزيرا للطاقة والبنية التحتية، على خلفية تصريح بشأن هجوم كتائب القسام والفصائل الفلسطينية، على مستوطنات غلاف غزة في 7 أكتوبر.

وقالت وسائل إعلام عبرية أن قرار إعفاء كوهين من وزارة الخارجية جاء رداً على تصريحاته التي أكد فيها تحمل الحكومة الإسرائيلية المسؤولية بالكامل عن الهجوم الذي شنته الفصائل الفلسطينية في غزة على مستوطنات الغلاف يوم 7 أكتوبر الماضي.

وفي بيان مقتضب، أكدت الحكومة الإسرائيلية أن الوزير يسرائيل كاتس سيتولى حقيبة وزارة الخارجية، فيما سيتولى إيلي كوهين حقيبة وزارة الطاقة والبنية التحتية.