الإثنين 15 أبريل 2024 09:02 مـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مصادر مطلعة لـ”العربية” ترد على مزاعم مشاركة السعودية في اعتراض الهجمات الإيرانية على اسرائيل دوي انفجار في منزل الرئيس السابق عبدربه منصور هادي ومصدر يكشف السبب هل تصدق توقعاتها...العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف تُحذر من كارثة في اليمن وتحدد موعدها انقطاع خدمة الإنترنت في هذه المحافظة اليمنية الإفراج عن اليوتيوبر الصنعاني المعتقل لدى الانتقالي الجنوبي المسرحية مستمرة.. إسرائيل تكشف لإيران كيف سترد عليها وزير الخارجية يبحث مع فرنسا دعم الشرعية في كافة المجالات التنبؤات الجوية يحذر من امطار رعدية خلال الأيام المقبلة: هذا ما أظهرته الأقمار الصناعية تحركات عسكرية للشرعية في باب المندب وجزيرة ميون الميسري يظهر بصورة جديدة وهو يمضغ القات في هذا المكان تعليق الدراسة في محافظة يمنية إلى الأسبوع المقبل بسبب الأمطار الغزيرة المبعوث الأممي يعلن تعثر ”خارطة الطريق” للسلام في اليمن ويدق جرس الإنذار من ”عواقب وخيمة”

بقيادة الرزامي.. وصول تعزيزات ضخمة لفتح جبهة جديدة بالتزامن مع التصعيد الخطير في مارب

دفعت مليشيا الحوثي الإرهابية، بالقيادي البارز فيها "عبدالله الرزامي" لقيادة مجاميع مسلحة، من أجل فتح جيهة جديدة، في محافظة مارب.

وقالت مصادر ميدانية، إن مجاميع حوثية، يقودها المدعو "الرزامي"، وصلت إلى مديرية خب والشعف، خلال الأيام والساعات الماضية، استعداداً لمهاجمة مأرب ضمن مخطط المليشيا الرامي إلى استكمال السيطرة على المحافظة النفطية.

وأشارت المضادر إلى أن اللمليشيات الحوثية أوكلت إلى القيادي "الرزامي" مهمة فتح جبهة جديدة وإحداث اختراقات، بتعاون عناصر متواجدة في المناطق المحررة التابعة للمحافظة.

وتأتي استعدادات مليشيا الحوثي، للهجوم على مارب، بالتزامن مع احتقان كبير تشهده المحافظة، عقب تحريك أسعار المشتقات النفطية.