الخميس 22 فبراير 2024 03:48 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مصدر عماني يكشف نوع الاتفاق بين الحوثيين والشرعية بعد إعلان السعودية استعدادها التوقيع على خارطة الطريق لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟ ”بعد تراكم رواتب الأطباء لأربعة أشهر.. مستشفى حكومي يطلق حملة تبرعات لتسديد الديون”

السعودية تعلن استضافة كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم للمرة الرابعة بمشاركة 4 أندية

السوبر الإيطالي
السوبر الإيطالي

أعلنت وزارة الرياضة السعودية، عن استضافة المملكة لكأس السوبر الإيطالي لكرة القدم للمرة الرابعة، من 18 إلى 22 يناير 2024، بمشاركة 4 أندية، هي إنتر ميلان، ونابولي، ولاتسيو، إضافة إلى فيورنتينا.

ويحتضن ملعب «الأول بارك» بمدينة الرياض، مواجهات البطولة التي تقام بنظام خروج المغلوب، حيث يلتقي في المواجهة الأولى نابولي وفيورنتينا 18 يناير، على أن يواجه إنتر ميلان «حامل لقب» النسخة الماضية، نظيره لاتسيو في اليوم التالي، ويتأهل الفائزان للمباراة النهائية التي تقام 22 من ذات الشهر.

وتعد هذه النسخة هي الرابعة من كأس السوبر الإيطالي، التي تستضيفها السعودية، بعد أول نسخة في جدة، وتوج بلقبها يوفنتوس، بعد فوزه على إيه سي ميلان، فيما احتضنت الرياض النسخة الثانية وتوّج بلقبها لاتسيو، بعد فوزه على يوفنتوس، وكذلك استضافت العاصمة النسخة الثالثة وتوّج بلقبها إنتر ميلان، بعد تغلبه على إيه سي ميلان.

يذكر أن البطولة تعد ضمن حزمة من البطولات والفعاليات الرياضية الدولية التي تستضيفها السعودية، وتنظمها وزارة الرياضة، نحو تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وإحدى مبادرات برنامج جودة الحياة.

وتقام بطولة السوبر الإيطالي خلال الفترة من 18 وحتى 22 كانون الثاني / يناير 2024، بمشاركة إنتر ميلان ونابولي ولاتسيو وفيورنتينا، على ملعب الأول بارك في الرياض.

​يذكر أن العاصمة السعودية الرياض، تستضيف الجمعة القادم، لأول مرة مباراة كأس السوبر التركي، بين فريقي غلاطة سراي بطل الدوري الممتاز، وفنربهشه بطل كأس تركيا.