الأحد 14 أبريل 2024 08:21 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

السعودية تعلن استضافة كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم للمرة الرابعة بمشاركة 4 أندية

السوبر الإيطالي
السوبر الإيطالي

أعلنت وزارة الرياضة السعودية، عن استضافة المملكة لكأس السوبر الإيطالي لكرة القدم للمرة الرابعة، من 18 إلى 22 يناير 2024، بمشاركة 4 أندية، هي إنتر ميلان، ونابولي، ولاتسيو، إضافة إلى فيورنتينا.

ويحتضن ملعب «الأول بارك» بمدينة الرياض، مواجهات البطولة التي تقام بنظام خروج المغلوب، حيث يلتقي في المواجهة الأولى نابولي وفيورنتينا 18 يناير، على أن يواجه إنتر ميلان «حامل لقب» النسخة الماضية، نظيره لاتسيو في اليوم التالي، ويتأهل الفائزان للمباراة النهائية التي تقام 22 من ذات الشهر.

وتعد هذه النسخة هي الرابعة من كأس السوبر الإيطالي، التي تستضيفها السعودية، بعد أول نسخة في جدة، وتوج بلقبها يوفنتوس، بعد فوزه على إيه سي ميلان، فيما احتضنت الرياض النسخة الثانية وتوّج بلقبها لاتسيو، بعد فوزه على يوفنتوس، وكذلك استضافت العاصمة النسخة الثالثة وتوّج بلقبها إنتر ميلان، بعد تغلبه على إيه سي ميلان.

يذكر أن البطولة تعد ضمن حزمة من البطولات والفعاليات الرياضية الدولية التي تستضيفها السعودية، وتنظمها وزارة الرياضة، نحو تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وإحدى مبادرات برنامج جودة الحياة.

وتقام بطولة السوبر الإيطالي خلال الفترة من 18 وحتى 22 كانون الثاني / يناير 2024، بمشاركة إنتر ميلان ونابولي ولاتسيو وفيورنتينا، على ملعب الأول بارك في الرياض.

​يذكر أن العاصمة السعودية الرياض، تستضيف الجمعة القادم، لأول مرة مباراة كأس السوبر التركي، بين فريقي غلاطة سراي بطل الدوري الممتاز، وفنربهشه بطل كأس تركيا.