الإثنين 26 فبراير 2024 01:19 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟” فض اشتباكات قبلية عنيفة شرقي اليمن والعمالقة تدخل على الخط وإعلان لوزارة الداخلية ”ضبطتهم وهم يحملون قذائف ومدفعية”.. قوات النخبة الحضرمية تكشف تفاصيل عملية نوعية نائب ”يحيى سريع” يكشف عن سلاح صيني ”معقد” لدى جماعة الحوثي سيوقف الضربات الأمريكية البريطانية فان دايك يقود ليفربول لانتزاع لقب كأس رابطة المحترفين مسؤول أمريكي يكشف عن السلاح الخطير الذي يمتلكه الحوثيون بأعداد كبيرة ويرهق أمريكا ويثير قلقها مسير عسكري نوعي لمنتسبي ”صاعقة مشتركة” في مأرب ”فيديو” ‏نجاة ركاب طائرتين من تصادم وشيك فوق خليج عدن

بتوجيهات من المحافظ...ضبط عدد من المتلاعبين بالمشتقات النفطية بشبوة

تعبيرية
تعبيرية

بتوجيهات محافظ محافظة شبوة عوض بن الوزير العولقي، تم تشكيل لجنة لمراقبة وتفتيش محطات بيع المشتقات النفطية في المحافظة.

تهدف هذه اللجنة إلى مراقبة أي تلاعب من قبل مالكي المحطات يؤثر على معيشة المواطنين.

حيث قامت اللجنة بعملها بالنزول الميداني وضبط بعض المخالفين الذين قاموا بإخفاء المشتقات النفطية عن المواطنين في مديرية رضوم .

كما تم ضبط بعض المحطات وتم إلزامهم بعدم التكرار وبيع المشتقات وفقًا للأسعار المحددة من قبل شركة النفط بالمحافظة.

وفي ذات السياق أعرب مدير عام مديرية رضوم عن شكره لمكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، وقوات التحالف والأمن العام على تعاونهم وتجاوبهم في تسهيل عمل اللجنة.

وطالب قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بتوجيه شركة النفط بإيجاد حلول جذرية لمشاكل التلاعب بالمشتقات النفطية، والتي تزيد من معاناة المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.