الثلاثاء 27 فبراير 2024 07:35 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار”

استكمال صرف 86% من مرتبات ديسمبر للموظفين بالمناطق المحررة

صرف رواتب (أرشيفية)
صرف رواتب (أرشيفية)

أكد مصدر مسئول في وزارة المالية بعدن بأن الوزارة أنجزت عملية صرف 86% من مرتبات موظفي الدولة لشهر ديسمبر 2023 في المناطق المحررة.

وأوضح المصدر في تصريح صحفي أن الوزارة باشرت ارسال التعزيزات للبنك المركزي منذ تاريخ 18 ديسمبر الجاري، حيث تم استيفاء إجراءات صرف المرتبات لعدد 236 جهة وعدد 9 محافظات بنسبة 100% وعدد 66 جهة تتبع للسلطة المركزية بما فيها كافة الجامعات في المحافظات المحررة وذلك من اصل 79جهة مركزية.

واهاب المصدر بالجهات المتأخرة سرعة تقديم طلباتها للصرف كون العام المالي شارف على الانتهاء، مؤكدا حرص قيادة وزارة المالية ممثلة بمعالي الوزير سالم بن بريك على مواصلة القيام بجهودها ومسؤولياتها الملقاة على عاتقها بالشكل المطلوب ووفقا للإمكانيات المتاحة، من خلال تنفيذ حزمة من الإصلاحات الشاملة التي تنتهجها الحكومة ووزارة المالية في الجوانب المالية والاقتصادية، والعمل على مكافحة الفساد في مؤسسات الدولة، وتعزيز الموارد العامة للدولة، وتحسين الأوضاع العامة وتخفيف المعاناة الإنسانية.