الإثنين 26 فبراير 2024 02:13 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب ”ما الذي يحدث في صعدة؟ انفجار الصراع الداخلي بين الحوثيين ومقتل وإصابة العشرات” بسبب اسمه ”صدام” ضابط عراقي يشتكي لوزير الدفاع عدم ترقيته منذ 8 سنوات.. شاهد ردة فعل الأخير مبادرة العرادة لفتح الطريق بين صنعاء ومأرب تتحول لمحاكمة شعبية مفتوحة للحوثيين ”لا يحترمون المفاوض مالم يكن قويا وقادرا”...شيخ قبلي يكشف عن تجربته في التفاوض مع الحوثيين ”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟”

ميليشيا الحوثي تقتحم منزل ضابط في الجيش اليمني و تقتله وتصيب نجله بمحافظة إب


قتل ضابط في الجيش اليمني وجرح نجله برصاص ميليشيات الحوثي بمديرية النادرة شرق محافظة إب بعد تنفيذ المليشيات حملة عسكرية على منزله دون أي أوامر قضائية .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني إن حملة عسكرية حوثية نفذتها المليشيات على أهالي قرية "نفيع" بمديرية النادرة شرق محافظة إب قتلت خلالها الضابط بالجيش اليمني محمود الجعفري وأصابت ابنه في محاولة حوثية لاستهداف ضباط الجيش اليمني .
وأكدت المصادر ان المنطقة تشهد انفلات أمني غير مسبوق بعد مقتل إبنة جميل الجعفري بثلاث رصاصات قبل خمسة أيام استقرت في رأس الفتاة العشرينية قبل ان تستقر لقمة الغداء في فمها في قرية الكولة عزلة الزمازمة وادي العود بالنادرة نفسها .
وبحسب المصادر نفسها فان قاتل الفتاة تمكن من الفرار إلى إحدى القرى المجاورة بينما تم تهريب القتلة الحوثيين للفندم جعفر إلى العاصمة صنعاء وسط اتهام للمليشيا الحوثية بنشر الفوضى وخاصة بعد اختطاف أربعة أطفال دون معرفة مكانهم من المنطقة نفسها والتي تشهد انفلاتا أمنيا غير مسبوقا كغيرها من المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين .