الخميس 22 فبراير 2024 03:06 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟ ”بعد تراكم رواتب الأطباء لأربعة أشهر.. مستشفى حكومي يطلق حملة تبرعات لتسديد الديون” ”لا يخضع لسلطتكم ولا تستطيعون الوصول إليه”...كاتب صحفي يكشف حقيقة حصول الحوثيين على رسوم من عبور السفن بباب المندب ”الرد قد يكون قنبلة نووية”...كاتب صحفي يحذر من هجمات الحوثيين بالبحر الاحمر والرد الغربي عليها

ظهور المهدي المنتظر في دولة عربية (فيديو)

تجسيد المهدي المنتظر في كربلاء
تجسيد المهدي المنتظر في كربلاء

أثار طلاب في جامعة عراقية موجة من الجدل والسخرية، بعد ظهور ما قيل إنه "المهدي المنتظر" أثناء حفل التخرج.

وظهر شخص يرتدي جلباباً أبيض، ويضع غطاء أخضر اللون على رأسه، وهو يمشي بين عدد من طلاب وطالبات القاعة في جامعة كربلاء، فيما تسمع مرددات شيعية تمتدح المهدي.

وحينما وصل "المهدي" إلى منصة القاعة يستدير ليُرى وقد غطى وجهه بلثام أبيض ثم يردد بعض العبارات بطريقة تمثيلية وهو يلوح بيده: “أسالكم بحق الله ورسوله وبحقي فإن لي عليكم حقاً ألا أعنتمونا ومنعتمونا ممن يظلمنا”.

وأثار الفيديو، موجة من السخرية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا الجامعة قد أصبحت وكرًا لنشر الدجل والشعوذة.

و“المهدي المنتظر” أو (الإمام الغائب عند الشيعة)، شخصية يؤمِنون بظهورها في الفترة الأخيرة من حياة البشر على الأرض أو ما يعرف إسلاميًا بـ«آخر الزمان»، وهو الإمام الثاني عشر لدى الشيعة الإمامية.