المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 08:17 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد ”هل تحول الحوثيون إلى داعش المذهب الزيدي؟ قيادي حوثي يوضح” فضيحة مدوية لرئيس الحوثيين ”مهدي المشاط” يفجرها عضو قيادي باللجنة الثورية: هذه قصتنا معه! (فيديو) الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن(السعر الجديد) ”منتقدا أداء السلطات السياسية في اليمن”...البيض : الوضع كارثي في اليمن ويتجاوز الحدود السياسية والإنسانية الكشف عن تفاصيل صفقة تجري خلف الكواليس بين حزب الله وإسرائيل.. ما هو الثمن؟ الحوثيون يعتدون على مصلى العيد في إب ويحولونه لمنزل لأحد أقاربهم كلمة تاريخية قوية لرئيس البرلمان ”البركاني” عن الدعم الأمريكي لإسرائيل وما ترتكبه من إبادة جماعية في غزة (فيديو) خمسة ملايين ريال ولم ترَ النور: قصة معلمة يمنية في سجون الحوثيين ازدياد عمليات الاحتيال الهاتفي على اليمنيين: ضحايا يطمعون بالثراء السهل فيسقطون في فخ النصب

”بعضهم متزوج ولديه اطفال”..بالفيديو ..مدرب عراقي يشكك في أعمار لاعبي منتخبنا للناشئين وناشطون يردون

لقطة من مبارة المنتخب الوطني ومنتخب العراق
لقطة من مبارة المنتخب الوطني ومنتخب العراق

تسببت تصريحات مدرب عراقي حول أعمار لاعبي منتخبنا الوطني الناشئين في تصاعد التوتر بين جماهير المنتخب الوطني والمنتخب العراقي الشقيق.

حيث شكك المدرب العراقي ثائر عدنان في أعمار بعض لاعبي المنتخب الوطني، زاعماً أن بعضهم متزوجين ولديهم أطفال.

ورد ناشطون يمنيون على هذه الادعاءات التي اطلقها المدرب العراقي ، مؤكدين أن اعمار المنتخب الوطني واضحة وان هناك اتحاد لغرب اسيا هو المخول بفحص اعمار اللاعبين .

واكد الناشطون ان على المنتخب العراقي ومحبوه تقبل الهزيمة حيث فاز منتخبنا الوطني عليه بنتيجة 2-1.

يذكر ان المنتخب الوطني للناشئين تأهل إلى نصف نهائي كأس غرب آسيا للناشئين بعد فوزه على منتخب عمان بهدف وحيد.