الأحد 14 أبريل 2024 01:11 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سبب وفاة ‘‘شيرين سيف النصر’’ ووصيتها الأخيرة وأمنيتها التي لم تتحقق تحرك جديد لمجلس الأمن الدولي بشأن اليمن أمطار متفرقة على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر وفاة مراهق غرقًا خلال السباحة .. بالتزامن مع انتشال جثة فتاة في حديقة بصنعاء بعد أيام من غرقها الرواية الرسمية الحوثية بشأن مقتل وإصابة 22 شخصًا في حادث تصادم مروع بصنعاء مليشيا الحوثي تعتقل عددًا من المسافرين في مداخل ذمار والبيضاء حادث مروع ينهي حياة مغترب يمني في السعودية رد ناري مزلزل من قوات طارق صالح على تهديدات الحوثيين بقصف مطار المخا مقتل شاب على يد عمه بعد ساعات من اغتيال آخر خلال ذهابه لمعايدة والدته ”بالروح بالدم نفديك يا يمن” .. شاهد أطفال يخرصون حوثيون حاولوا رفع شعار الصرخة في مجلس شيخ قبلي بصنعاء - فيديو مصرع قائد الأمن المركزي التابع للحوثيين بكمين مسلح في البيضاء في ظل موجة اغتيالات واسعة اشبتباكات عنيفة بين القبائل عقب اغتيال شاب خلال ذهابه لمعايدة والدته شمال شرقي اليمن

أغرب هدية لمنتخب الناشئين بعد الفوز بالبطولة

تداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي أغرب وعد لهدية للمنتخب الوطني للناشئين بعد فوزة ببطولة غرب اسيا للناشئين.

حيث وعد طبيب شعبي طاقم المنتخب واللاعبين بجلسات حجامة لهم ولاقاربهم او اصدقائهم .

وجاء في المنشور المتداول "على وعدي اذا في فوز أو ما في فوز من ٢٠ جلسه حجامه لكل لاعب مع من يختارهم من اصدقائه من أسرته من من يحب في ذمتي ٢٠ جلسه حجامه لكل لاعب بلغوهم بوعدي "

واضاف الطبيب الشعبي في منشورة : " هذا ما اقدر عليه وكل واحد يكافئهم بما يستطيع صاحب العسل يجيب عسل صاحب الزبيب يجيب زبيب صاحب الحجامة عليه الحجامة وكل واحد بما يقدر".

واثارت مبادرة الطبيب الشعبي جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مستحسن للمبادرة مؤكدين انها خطوة جيدة وما بين منتقد لها .

وكان منتخبنا الوطني قد حقق يوم الاربعاء بطولة غرب اسيا للناشئين بعد الفوز على المنتخب السعودي بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي .