الإثنين 4 مارس 2024 05:50 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

على غرار الحوثي بصنعاء.. الانتقالي يصادر العلم اليمني من شباب عدن المحتفلين بفوز المنتخب الوطني للناشئين ببطولة غرب آسيا ”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

أفادت مصادر محلية أن مسلحين من المجلس الانتقالي الجنوبي، داهموا احتفالات لأبناء عدن، وصادروا منهم أعلام الجمهورية اليمنية أثناء احتفالهم بمناسبة فوز المنتخب الوطني للناشئين ببطولة غرب آسيا .

وذكرت المصادر أن مسلحي الانتقالي، انتزعوا أعلام الجمهورية وسحبوها من شباب مدينة المعلا، بالعاصمة المؤقتة عدن، في وقت تتواصل الاحتفالات الشعبية هناك وفي مختلف محافظات اليمن بالفوز التاريخي الثاني للمنتخب اليمني للناشئين.

وهو الأمر ذاته التي عملته مليشيات الحوثي بالعاصمة صنعاء، حيث قطعت الطرق المؤدية إلى ميدان السبعين، وصادرت الأعلام الوطنية من المحتفلين.

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الاربعاء ان الحوثيين نصبوا عددا من النقاط العسكرية في الطرق المؤدية إلى ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وقاموا بسحب الاعلام الوطنية من على السيارات .

وأضافت المصادر ان سيارات الشرطة الحوثية توقفت في الطرق لإعاقة حركة السير وسيارات اخرى مدنية تتبع مشرفين حوثيين بهدف قطع الطرق في شارع محمد عبد الله صالح المجاور لمعسكر الأمن المركزي وسيارات أخرى تم وضعها في جميع المداخل إلى ميدان السبعين .

وتم تتويج المنتخب اليمني للناشئين، مساء اليوم الأربعاء 20 ديسمبر للمرة الثانية على التوالي، ببطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين في نسختها العاشرة، بعد انتصاره على نظيره السعودي على ملعب السعادة في مدينة صلالة العُمانية بركلات الترجيح (3 – 2) عقب إنتهاء الوقت الأصلي من المباراة بتعادل المنتخبين بهدف لهدف.