الأربعاء 21 فبراير 2024 07:30 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: تصعيد خطير في جنوب اليمن للي ذراع حكومة ”بن مبارك” وهذا ما سيحدث الأسبوع القادم عرض عسكري للحوثيين وعيونهم على مأرب ”شاهد” ورد الآن.. انفجارات عنيفة في مدينة الحديدة وإعلان حوثي بشأنها أقوى رد سعودي على مجلس الأمن بعد فشله في إصدار قرار بوقف الحرب على غزة عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل

أول تعليق على الفوز.. محمد علي الحوثي يكشف عن استعدادات لاستقبال المنتخب اليمني للناشئين فوق سفينة جلاكسي

المنتخب الوطني للناشئين
المنتخب الوطني للناشئين

كشف محمد علي الحوثي عضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للمليشيات، إن جماعته تستعد للاحتفال بالمنتخب اليمني للناشئين، فوق سفينة جالكسي المختطفة بميناء الحديدة، بمناسبة فوز المنتخب ببطولة غرب آسيا.

وقال الحوثي، "باذن الله ستعد وزارة الشباب والرياضة احتفال منتخبنا الوطني بفوزه بكأس غرب آسيا عند عودته وهو من رفع علم اليمن وفلسطين على سفينة جلاكسي، ويكون الاعداد بشكل يليق بهم او يكون إحدى فعاليات التكريم له هناك، اذا رغب في ذلك".

وحولت المليشيات الحوثية سفينة جلاكسي، التي استولت عليها الشهر الماضي، مزارا ومركزا للاستقطاب والتعبئة القتالية والطائفية، تحت مسمى الحرب على الكيان الصهيوني.

وتم تتويج المنتخب اليمني للناشئين، مساء اليوم الأربعاء 20 ديسمبر للمرة الثانية على التوالي، ببطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين في نسختها العاشرة، بعد انتصاره على نظيره السعودي على ملعب السعادة في مدينة صلالة العُمانية بركلات الترجيح (3 – 2) عقب إنتهاء الوقت الأصلي من المباراة بتعادل المنتخبين بهدف لهدف.

وعمت الاحتفالات الشعبية مختلف المحافظات اليمنية، وغطت الألعاب النارية وحتى الأعيرة النارية سماء الوطن، ابتهاجا بفوز المنتخب اليمني للناشئين ببطولة غرب آسيا، للمرة الثانية.