الأربعاء 21 فبراير 2024 07:41 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: تصعيد خطير في جنوب اليمن للي ذراع حكومة ”بن مبارك” وهذا ما سيحدث الأسبوع القادم عرض عسكري للحوثيين وعيونهم على مأرب ”شاهد” ورد الآن.. انفجارات عنيفة في مدينة الحديدة وإعلان حوثي بشأنها أقوى رد سعودي على مجلس الأمن بعد فشله في إصدار قرار بوقف الحرب على غزة عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل

أول تعليق للرئيس العليمي على فوز المنتخب اليمني للناشئين ببطولة غرب آسيا للمرة الثانية في تاريخه

تمكن منتخبنا الوطني للناشئين من تحقيق البطولة بعد الفوز على المنتخب السعودي الشقيق بركلات الترجيح
تمكن منتخبنا الوطني للناشئين من تحقيق البطولة بعد الفوز على المنتخب السعودي الشقيق بركلات الترجيح

علق رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد محمد العليمي، على فوز منتخبنا الوطني للناشئين، ببطولة كأس غرب آسيا لكرة القدم، للمرة الثانية في تاريخه.

وقال الرئيس العليمي، في منشور رصده المشهد اليمني، قبل قليل: "باسمي وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي والحكومة أهنىء شعبنا اليمني بفوز المنتخب الوطني للناشئين ببطولة غرب أسيا لكرة القدم".

وأثنى الرئيس العليمي على أداء اللاعبين وجهود الجهاز الفني، ووزارة الشباب، واتحاد الكرة، والسلطة المحلية لمحافظة حضرموت التي ساهمت في تحقيق هذا الانجاز الرياضي الجديد.

وتمكن المنتخب اليمني للناشئين بانتزاع كأس البطولة للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نظيره السعودي بركلات الترجيح (3-2).

وكان الشوط الثاني من نهائي #بطولة_اتحاد_غرب_آسيا_العاشرة_للناشئين - عُمان 2023 لكرة القدم، انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف بين المنتخب اليمني والمنتخب السعودي، والمباراة تتجه للركلات الترجيحية .

وفي الشوط الأول سجل المنتخب اليمني للناشئين الهدف الأول في مرمى نظيره السعودي بنهائي بطولة غرب آسيا في الدقيقة 11، عن طريق اللاعب عبدالرحمن الخضر.