المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:27 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

سماء مأرب تشتعل بالألعاب والأعيرة النارية احتفالا بفوز المنتخب اليمني للناشئين ببطولة غرب آسيا ”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

أشعلت الألعاب النارية والرصاص الحي، سماء مدينة مأرب اليمنية، احتفالا بالفوز التاريخي للمنتخب اليمني للناشئين ، ببطولة غرب آسيا للمرة الثانية في تاريخه.

ووثقت مقاطع فيديو متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، احتفالات كبيرة للمواطنين بمدينة مأرب، في حين أفاد سكان للمشهد اليمني، أن أصوات الرصاص الحي من مختلف الأعيرة النارية دوى في أحياء وشوارع المدينة، احتفالا بالفوز.

وخرجت جماهير حاشدة من المواطنين في شوارع مأرب للاحتفال بهذا الفوز المشرف، رافعين الأعلام اليمنية والفلسطينية، ومرديين هتافات : "بالروح بالدم نفديك يا يمن - بالروح بالدم نفديك يا فلسطين - حيو اليماني حيوه".

وشهدت مختلف المحافظات اليمنية فرحة غامرة بفوز منتخبنا الوطني للناشئين، وأدائه البطولي المشرف في الحفاظ على كأس بطولة غرب آسيا للناشئين، للعام الثاني على التوالي.

وتمكن المنتخب اليمني للناشئين بالفوز بكأس البطولة للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نظيره السعودي بركلات الترجيح (3-2).

وكان الشوط الثاني من نهائي #بطولة_اتحاد_غرب_آسيا_العاشرة_للناشئين - عُمان 2023 لكرة القدم، انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف بين المنتخب اليمني والمنتخب السعودي، والمباراة تتجه للركلات الترجيحية .

وفي الشوط الأول سجل المنتخب اليمني للناشئين الهدف الأول في مرمى نظيره السعودي بنهائي بطولة غرب آسيا في الدقيقة 11، عن طريق اللاعب عبدالرحمن الخضر.